الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 3 لاعبين في الأهلي تحت رحمة الخطيب

3 لاعبين في الأهلي تحت رحمة الخطيب

228
0
مشاركة

طالب حسام البدري المدير الفنى للنادي الأهلي لاعبيه بضرورة التعامل بمنتهى الحسم أمام فريقي بتروجيت الليلة بالجولة الـ 16 للدوري المصري الممتاز، واعتبارها مباراة كئوس، لا بديل فيها عن الفوز، مشددا عليهم بعدم التعرض لأى خسارة فى النقاط بالبطولة وإلا خرج الأحمر من لعبة المنافسة على استعادة عرش الدوري من الإسماعيلي المتصدر.

كان الأهلي قد فقد 7 نقاط فى آخر 4 مباريات بالدوري، حيث خسر من المقاصة وتعادل مع طنطا ووادي دجلة وفاز بصعوبة على سموحة.. واحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة مع المصري بنفس الرصيد.

يخشى المدير الفنى للأهلي ولاعبوه من تصاعد حدة الغضب لدى محمود الخطيب رئيس النادي، والتى ظهرت على محياه في مباراتي سموحة ودجلة، حيث بدا رئيس القلعة الحمراء، وكأنه يخطط لثورة كبيرة فى فريق الكرة الذى لا يرضى عن أمور عدة داخله حتى قبل أن يتولى رئاسة النادي فى أول الشهر الحالي.. بينما يخطط البدري لوأد أى ثغرة تظهر امام الخطيب للإطاحة به رغم تجديد الثقة عقب مباراة دجلة وتأكيد رئيس النادي أنه يدعم اللاعبين والجهاز الفنى ويثق فى قدراتهم الكبيرة لاستعادة التوازن.

عبدالله السعيد لاعب وسط الأهلى والعقل المفكر لحسام البدري، سيكون أمام اختبار صعب للغاية في مواجهة الليلة، خاصة بعد تسليط الأضواء حوله وحالة التراجع الشديدة التى انتابته منذ فترة رغم لعبه أساسيا وتفضيله على عدد من اللاعبين الذين لم ينالوا الفرصة كاملة مثل أحمد حمودي وميدو جابر وعمرو بركات وصالح جمعة.. لذا فإن أى تراجع جديد فسوف يواجه بقرار فني حاسم بإبعاده عن الفريق ولو مؤقتا حتى يستعيد مستواه.

المهاجم وليد أزارو رغم تصدره هدافي الأحمر فى الدوري برصيد 7 أهداف إلا أنه سيكون ضمن المرشحين للإبعاد فى الفترة المقبلة وإفساح الطريق لمهاجمين آخرين مثل مروان محسن العائد من الإصابة وأحمد ياسر ريان الصاعد من الشباب .. حيث فشل أزارو فى إحداث الفارق فى الفترة الأخيرة ونال انتقادات كبيرة من جماهير الأهلى عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذين اتهموه بعدم اكتراثه وشعوره بحجم القميص الذى يرتديه.. لذا سيكون على موعد هو الآخر مع مسئولية كبيرة أمام دفاعات الفريق البترولي.

إدارة الكرة فى الأهلى لن تصبر طويلا على ما يحدث للفريق خاصة أن هناك منافسا شرسا بالموسم الحالى هو الإسماعيلي، لذا وعدت المدير الفنى بتلبية احتياجاته الضرورية فى يناير لكنها فى الوقت نفسه طالبته بضرورة الحسم والشدة مع اللاعبين المقصرين قبل أن يضيع الوقت وتفلت فرصة تصدر الدوري من المارد الأحمر.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here