الرئيسية الكورة المصرية الأهلي خبر اليوم : الأهلي يضم هذا النجم واستمارة 6 لهذا الاعب الافريقي

خبر اليوم : الأهلي يضم هذا النجم واستمارة 6 لهذا الاعب الافريقي

1222
0
مشاركة
حسام البدرى

علمت “سبورت 24” أن جلسة لجنة الكرة مع جسام البدري ستتضمن مناقشة عدد من الأسماء المرشحة للانضمام الي صفوف الفريق في الفترة المقبلة وأن لجنة الكرة تنتظر الاتفاق مع البدري علي بعض هذه الأسماء لاعطاء الضوء الأخضر للتفاوض معها لحسم التعاقد معها في يناير المقبل.. ويأتي في مقدمة هذه الأسماء حمدي النقاز ومحمد أمين بن عمر مدافعا النجم الساحلي وياسر ابراهيم ومحمود عبد العزيز مدافعا سموحة وعمر السعيد مهاجم الانتاج الحربي وصلاح محسن مهاجم انبي.. ويبدو من هذه الاسماء مدي اهتمام لجنة الكرة والجهاز الفني بتدعيم خط الدفاع الذي أصبح صداعا مزعجا في رأس الفريق.. كما يطالب البدري بضم رأس حربة صريح الي جانب تدعيم الدفاع بلاعبين علي الأقل.

علي الرغم من امتلاء قائمة الأجانب بالفريق نظرا لوجود النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد ازارو والجنوب أفريقي فاكاماني مالامبي “باكا” والتونسي علي معلول . علمت “سبورت 24” أنه في حالة التوصل لاتفاق مع بن عمر أو النقاز سيكون هذا علي حساب الجنوب أفريقي باكا خاصة أن اللاعب لم يثبت جدارته حتي الآن بالمشاركة في مباريات الفريق وقد يلجأ الفريق الي بيعه في حالة الحصول علي عرض مناسب أو اعارته وتكرار تجربة اعارة اللاعب الغاني جون أنطوي سواء في أحد الأندية المصرية أو الخليجية ليحصل اللاعب علي فرصة للمشاركة في المباريات.

كذلك تناقش لجنة الكرة مع البدري ملف التجديد للاعبين الستة الذين تنتهي عقودهم مع الفريق هذا الموسم للبدء في اتخاذ خطوات جادة علي طريق التجديد لكل منهم في الفترة المقبلة لاسيما وأن أيا من هؤلاء اللاعبين يحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل دون موافقة الأهلي.. كما تحسم الجلسة مصير اللاعب عمرو جمال “الغزال” المعار الي بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي وما اذا كان الجهاز الفني للأهلي يرغب في استعادة اللاعب أو استمراره في رحلة الاحتراف الخارجي.

من ناحية أخري . قرر الجهاز الفني للفريق مواصلة التدريبات دون الحصول علي راحة. بعد مباراة وادي دجلة.. استعدادا لمواجهة بتروجت المقرر لها بعد غد الجمعة.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here