الرئيسية الكورة المصرية الأهلي آخر خطوات الأهلي قبل مواجهة الإسبان

آخر خطوات الأهلي قبل مواجهة الإسبان

71
0
مشاركة

كشف اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن آخر التفاصيل الخاصة بوصول فريق أتليتكو مدريد الإسباني لخوض المباراة الودية أمام الأحمر والمقرر لها السبت المقبل على استاد برج العرب بالأسكندرية.

شمس أكد  أن فريق أتليتكو سيصل القاهرة غدا الجمعة ولن يخوض أي مران قبل المباراة، وسيحضر إلى مصر بطائرة خاصة على مطار برج العرب على أن يغادر الأسكندرية عقب اللقاء مباشرة، وهناك خطة تأمين كاملة للفريق منذ وصوله وحتى رحيله.

كما أشار مدير الأهلى إلى أن أتليتكو أكد أنه سيرتدي قميصا أصفر وشورتا أسود خلال المباراة، حتى يتمكن الاهلي من ارتداء زيه الرسمي.

وأوضح شمس أن الفريق الإسباني أرسل إلى الأهلي ملفا من 31 ورقة يتضمن تفاصيل طعام الفريق منها 5 ورقات خاصة فقط بأطباق السلطة.

وألمح شيرين شمس إلت أن إدارة الأهلى باعت حتى الآن 31 ألف تذكرة من تذاكر مباراة أتليتكو مدريد الودية وهو تقريبا نصف عدد التذاكر البالغ عددها 60 ألف وهو رقم جيد حتى الآن.. موضح أنه ستكون هناك منافذ في الأسكندرية اليوم لتوفير التذاكر، مشيرا إلة أنه يتوقع أن العدد سيزيد في الساعات المقبلة قبل المواجهة المنتظرة.

الفنان محمد حماقي سيشارك في حفل المباراة الودية بناء على تصريحات شمس.. كما أن خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلى، وخالد مرتجي ومحمد الدماطي، عضوي مجلس الإدارة، لن يحضروا المباراة، بسبب ظروف وجودهم خارج مصر وقت المباراة الودية العالمية أمام بطل إسبانيا.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here