الرئيسية الكورة المصرية الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل مدير فني هولندي مرشح بقوة لتدريب الأهلي خلفا...

مفاجأة من العيار الثقيل مدير فني هولندي مرشح بقوة لتدريب الأهلي خلفا للبدري

506
0
مشاركة
محمود الخطيب

قالت تقارير صحفية إماراتية اليوم أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة، بدأ منذ أيام قليلة رحلة البحث عن مدير فني جديد للفريق خلفًا لحسام البدري المدير الفني الحالي.

حيث أبدى الخطيب غضبه الشديد من تدهور نتائج ومستوى الأهلي في الفترة الأخيرة، وفقدان الكثير من النقاط في بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ الخطيب بالفعل مفاوضات مع المدرب الهولندي تن كات ليتولي تدريب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد النجاح الذي حققه مع الفريق الإماراتي والمستوى المميز، الذي قدمه في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، حيث يخشى الخطيب من استمرار تراجع مستوى الفريق، ما قد يؤدي للخروج المبكر من بطولة أفريقيا، وهو الأمر الذي سيجعل جماهير النادي تنقلب ضد المجلس الجديد.

وتحدث الخطيب مع المدرب الهولندي وعرض عليه تدريب الأهلي، وطلب مدرب الجزيرة الإماراتي عرضًا رسميًا والحديث مع وكيل أعماله قبل الرد رسميًا على العرض الأهلاوي.

وتبدو هناك انقسام داخل مجلس إدارة الأهلي بهذا الشأن، حيث يرى البعض ضرورة الإطاحة بالبدري مباشرة في حالة إستمرار نزيف النقاط أو خسارة لقاء السوبر أمام المصري، بينما يرى البعض ضرورة الانتظار لنهاية الموسم الحالي.

يأتي هذا في الوقت الذي ترددت فيه أنباء قوية، عن نية البدري في الحصول على راحة سلبية من التدريب خلال الفترة المقبلة حال رحيله عن القيادة الفنية للأهلي والسفر إلى عائلته في كندا.

و يمتلك البدري عروضًا إماراتية وسعودية ولكنه سيطلب الحصول على راحة من العمل حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

جدير بالذكر أن هناك حالة غليان شديدة بين جماهير الأهلي حاليا، بعد خسارة الفريق لـ7 نقاط في آخر 4 مباريات، لمصلحة الإسماعيلي المتصدر لترتيب مسابقة الدوري الممتاز، حيث واصل الفريق عروضه الهزيلة وتعادل بهدف لمثله مع وادي دجلة الذي يقبع في قاع الجدول.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here