الرئيسية الكورة المصرية الزمالك 5 معلومات نارية عن “صفقة الزمالك الافريقية ” المنتظرة

5 معلومات نارية عن “صفقة الزمالك الافريقية ” المنتظرة

316
0
مشاركة
مرتضى منصور

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، فاكسا رسميا اليوم الإثنين، إلى نظيره النجم الساحلي التونسي، من أجل الحصول على خدمات التونسي حمدى النقاز ظهير أيمن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يسعى مسئولو الأبيض لتدعيم الجبهة اليمنى التي تعاني نقصا واضحا في ظل إصابات حازم إمام وعدم الاقتناع بمستوى السوري علاء الشبلي.

“سبورت 24” ترصد أبرز المعلومات عن صفقة الزمالك المنتظرة، حيث بدأ اللاعب مشواره مع كرة القدم بنادي منزل كامل أحد أندية ولاية المنستير، قبل أن ينتقل عام 2013 للنجم الساحلي ليبزغ نجمه مع الفيرق وينضم للمنتخب التونسي.

يبلغ النقاز من العمر 25 عامًا، ويتمتع بطوال القامة، حيث يبلغ طوله 1.95 متر، وهو ما يجعل اللاعب صاحب إمكانيات بدنية قوية بجانب مهاراته الفنية من سرعة ومهارة في المراوغة والكرات العرضية.

ينسب الفضل في تألق واكتشاف اللاعب إلى فوزي البنزرتي المدرب التونسي الشهير، فيما لعب النقاز مع النجم خلال 4 سنوات 100 مباراة سجل فيها 14 هدفًا وفاز معهم بخمس بطولات وهي الدوري التونسي عام 2016 وكأس تونس 2012، و2014، و2015 والكونفدرالية 2015.

كان اللاعب قريبا من الانتقال للدوري الإسباني وتحديدا نادي مالاجا بالعام الماضي، إلا أن الصفقة فشلت بسبب عدم امتلاك اللاعب لجواز سفر أوروبي

خاض حمدي النقاز هذا الموسم 8 مباريات مع النجم الساحلي بالدوري التونسي، ونجح صناعة هدفين، فيما لم يسجل أي أهداف.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here