الرئيسية الكورة المصرية الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل مخطط نجم الزمالك للهروب إلى الأهلي

مفاجأة من العيار الثقيل مخطط نجم الزمالك للهروب إلى الأهلي

286
0
مشاركة

بات بقاء يوسف إبراهيم أوباما مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في يناير المقبل، مرهونا بقرار الجهاز الفني بقيادة المونتينيجري نيبوشا بعد تلقى النادي أكثر من عرض لاستعارة اللاعب أو شرائه نهائيا.

كان ناديا الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي قد طلبا استعارة أوباما في يناير المقبل، لدعم صفوفهما في الميركاتو الشتوي.

سبورت 24 علم من مصدر قريب من أوباما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الزمالك بعد تأكده أنه ليس ضمن أولويات نيبوشا ويعتبره رقم 3 في خياراته وليس البديل في أصضعب ظرلاوف الفريق، مما جعله يرغب فى خوض تجربة جديدة في الشتاء خاصة بعد ترحيب الإدارة بذلك شريطة موافقة نيبوشا الذى لا يعلم مصيره بعد مباراة الأهلي فى القمة المقبلة يوم 8 يناير المقبل.

أوباما أكد أن رحيله عن الزمالك لن يكون بالإعارة حال الموافقة حيث يسعى للرحيل النهائي وتقرير مصيره فى الموسم المقبل بعدما علم أن الأهلى لا يزال يضعه خيارا مميزا للتعاقد معه مستقبلا نظرا لصغر سنه وتمسك حسام البدري المدير الفنى بضمه.. لكن اللاعب يصطدم برغبة الإدارة فى تأمين خروجه وعودته مرة أخرى، على الأقل لتفادي نجاح مخطط الأهلي.

لاعب الزمالك الذى اكتشفه أحمد حسام ميدو فى عام 2014، كان قد أعير للاتحاد السكندري ومن بعده وادي دجلة، ثم عاد لصفوف الزمالك فى بداية الموسم الحالى يحلم باللعب فى كأس العالم مع منتخب مصر، وهو ما لن يحدث حال استمرار ابتعاده عن الصورة أو ظهوره على فترات متباعدة مع الزمالك.. لذا يبحث جديا عن الخروج من القلعة البيضاء.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here