الرئيسية الكورة المصرية الزمالك مرتضى منصور يورط نيبوشا في 4 لاعبين بالزمالك

مرتضى منصور يورط نيبوشا في 4 لاعبين بالزمالك

255
0
مشاركة

بات بقاء أحمد كابوريا واسامة ابراهيم ومحمد رمضان وأوباما رباعي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك داخل القلعة البيضاء فى يناير المقبل، معلقا فى يد المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى لفريق الكرة وذلك بعد تحويل المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عرض محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لشراء أو استعارة الرباعي للمدير الفنى لإبداء الرأي.
كان مصيلحي قد طلب من منصور تحديد سعر اللاعبين الأربعة سواء بالبيع أو الإعارة من أجل بدء التفاوض وذلك خلال الجلسة التى جمعتهما اليوم.
إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة أكد أن مرتضي منصور ألمح إلى أن مصير اللاعبين فى يديه هو فقط وسيوافق على ما يوافق عليه أو ينهي الأمر تماما برفض الصفقة.
وعلمت يوروسبورت عربية أن الزمالك في طريقه للموافقة على إعارة أسامة إبراهيم وكابوريا فقط حيث إن الأول خارج الصورؤة تماما ومجمد قبل انطلاق الموسم، بينما الثاني يبدو مصرا على الخروج من القلعة البيضاء بعدما بات بعيدا عن مفكرة نيبوشا وفشل فى إقناعه بالدخول فى المباريات الرسمية.
نيبوشا المدير الفنى للزمالك يرفض التفريط فى أوباما خاصة أنه أوجد له مركزا جديدا فى الفريق باللعب فى الجبهة اليمنى أثناء إصابة حازم إمام ثم اعتمد عليه في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري، بعد إصابة عبدالله جمعة وأجاد اللاعب ونال رضاء المدير الفنى الذى يبدو مقتنعا بإمكاناته.. بينما مرتضى منصور يطالب بظهور محمد رمضان نجم بتروجيت السابق والذى وجه انتقادات علنية لنيبوشا على عدم مشاركته رغم الحاجة لجهوده وإمكاناته التى يشيد بها الجميع.
يذكر أن مرتضى منصور كان قد صرح اليوم الجمعة بانه لن يبيع أو يعير أى لاعب فى الزمالك للاندية التى لا تبيع لاعبيها للفارس الأبيض، ملمحا للإسماعيلي وإنبي اللذين رفضا بيع محمد عواد حارس الاول وصلاح محسن مهاجم الثاني للزمالك فى يناير المقبل.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here