الرئيسية الكورة المصرية الأهلي اجتماع ناري بين الخطيب والبدري لحسم مصير متعب وتحديد الصفقات الجديدة والراحلون

اجتماع ناري بين الخطيب والبدري لحسم مصير متعب وتحديد الصفقات الجديدة والراحلون

199
0
مشاركة

مع بداية سوق الانتقالات الشتوية لابد أن لحسام البدري تصورا معينا بشأن قائمة الأهلي للحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري والاستعداد لدوري أبطال إفريقيا.

صرح مصدر داخل الأهلي أن هناك اجتماعا سيعقد قريبا بين محمود الخطيب رئيس النادي والبدري مدرب الفريق.

حيث سيستقر الثنائي خلال الاجتماع على مصير المهاجم المخضرم عماد متعب ـ بالاضافة إلى الصفقات التي يحتاجها الأهلي وكذلك تجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم وتحديد الراحلون.

وعلى البدري أن يقرر إذا كان في حاجة إلى اللاعب أم لا.

وكان نادر شوقي وكيل متعب قد هاجم البدري  وقال إن متعب سيرحل عن الأهلي بنسبة كبيرة بسبب وعود البدرى المتكررة بإشراك المهاجم صاحب الـ34 عاما في المباريات وهو ما لم يحدث. لعب 46 دقيقة فقط هذا الموسم.

حيث يأمل متعب المشاركة في المباريات من أجل فرصة دخوله منتخب مصر في كأس العالم 2018.

ايضا فإن فرصة مهاجم الفراعنة السابق صعبة في اللحاق بقائمة المنتخب في المونديال نظرا لأنه المهاجم الثالث بعد وليد أزارو وجونيور أجاي وهناك أيضا الثنائي مروان محسن وأحمد ياسر ريان.

ويعاني الأهلي حاليا من نقص عدد المدافعين في ظل إصابة سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب، وكان أحمد أيوب المدرب العام قد صرح أن الجهاز الفني لا يستعجل الاعتماد على عبد الله الشامي.

وانتدب الأهلي في الصيف الماضي كل من أيمن أشرف وعمرو بركات وإسلام محارب وباكاماني وأحمد حمودي والشامي وأزارو.

وليد أزارو وأيمن أشرف يشاركان باستمرار، اما بالنسبة لحمودي وبركات والشامي فإنهم يغيبون عن المباريات، محارب يشارك بشكل متقطع حيث سجل أمام سموحة في أخر لقاء للفريق، وباكاماني يلعب بضعة دقائق مؤخرا.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here