الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 3 أسباب أشعلت غضب الأهلاوية “مبكرا” ضد الخطيب !!

3 أسباب أشعلت غضب الأهلاوية “مبكرا” ضد الخطيب !!

457
0
مشاركة
محمود الخطيب

حالة غضب شديدة إنتابت قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي بعد قرار مجلس الإدارة الجديد برئاسة محمود الخطيب بعودة لجنة الكرة من جديد.

حيث أعلن المجلس عن تشكيل اللجنة بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي و عبدالعزيز عبدالشافي “زيزو” الذي تولى في نفس الوقت منصب المدير الرياضي وعلاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة السابق.

و”سبورت 24″ يرصد لكم الأسباب التي أدت إلى حالة الغضب التي إنتابت كثير من الأهلاوية، وتتمثل في الآتي:

أولا: يرى البعض أن قرار الخطيب يعتبر عودة لأخطاء المجلس السابق برئاسة محمود طاهر، خاصة بالنسبة لعلاء عبد الصادق، الذي عمل مرتين في القلعة الحمراء، الأولى في موسم 2001/2002 ،وخسر الأهلي الدوري وقتها ودخل عبد الصادق في صدام عنيف مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، والذي وصف عبد الصادق بأنه رجل غير صادق.

وإستمر عبد الصادق في الموسم التالي، الذي خسره الأحمر في المباراة الأخيرة بهدف سيد عبد النعيم الشهير، ليرحل عبد الصادق من منصبه بقرار من مجلس الإدارة.

وفي موسم 2014/2015، خسر الأهلي بطولة الدوري بعد فترة إحتكار طويلة للقب المسابقة، وكان عبد الصادق وراء التعاقد مع العديد من اللاعبين الغير جديرين بإرتداء الفانلة الحمراء مثل النيجيري بيتر إيبي والألماني هندريك هلمكة.

ثانيا: يلوم البعض “زيزو”، بسبب تصريحاته بعد رحيله عن النادي إبان فترة وجود محمود طاهر رئيسا للنادي، حيث أفشى الكثير من أسرار الفريق في وسائل الإعلام، كما كان رافضا لفكرة التعاقد مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الصفاقسي التونسي كما استغنى مجانًا عن محمد حمدي ظهير أيسر فريق الشباب للنادي المصري البورسعيدي.

ثالثا: يرى الكثيرين أن هناك أسماء كثيرة، كانت أجدر بالتواجد في لجنة الكرة مثل محمد بركات وخالد بيبو وزكريا ناصف وأنور سلامة.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here