الرئيسية الكورة المصرية الزمالك ٢٦ مليونًا مهددة بالضياع على الزمالك في يناير …. التفاصيل

٢٦ مليونًا مهددة بالضياع على الزمالك في يناير …. التفاصيل

282
0
مشاركة

مع دخول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يسعى عدد من نجوم الزمالك إلى الرحيل لعدم حصولهم علي فرصة مع الأبيض منذ بِداية الموسم تحت قيادة المونتنيجري نيبوشا، فيما قرر الجهاز الفني رحيل البعض في حالة وصول عرض مناسب لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم.

“سبورت 24” يعرض أبرز الأسماء التي تدرس الرحيل، والآخرين الذين لا يحتاجهم الجهاز الفني.. والأموال التي تحملتها خزينة النادي نظير شراء هؤلاء.. والتي وصلت إلى نحو 26 مليون جنيه.

محمد الشامي:

يدرس اللاعب الرحيل في حالة استمرار حالة التجميد، بعد أن انتقل الى الزمالك قادما من إنبي مقابل ١١ مليون جنيه.

وتلقي اللاعب عدة عروض محلية، وينتظر ما تسفر عنه الايام المقبلة مع النادي قبل حسم مصيره بالاستمرار أو البقاء.

أحمد كابوريا:

منذ انتقاله مطلع هذا الموسم قادماً من المصري مقابل ٧ ملايين جنيه لم يحصل علي فرصة للمشاركة، وفي حالة استمرار الوضع كما هو عليه سيقرر الرحيل لاسيما وأنه يمتلك عدة عروض أبرزها إنبي والمقاصة، مع ترحيب المصري بعودة اللاعب.

اشيمبونج:

يعيش اللاعب دوامة من الإصابات منذ انتقاله من الداخلية مقابل ٣ ملايين جنيه مطلع هذا الموسم، ورغم عودة اللاعب من الإصابة ولكنه أصبح خارج حسابات الجهاز الفني، وفي حالة وصول عرض من أي ناد للحصول على خدماته فستتم الموافقة علي الفور .

رزاق سيسيه:

لم يُقنع اللاعب أحدًا من الجهاز الفني لنادي الزمالك، خلال الدقائق التي ظهر بها مع الفريق، واعطي الجهاز الفني الضوء الأخضر لرحيل اللاّعب بيناير المقبل، برغم انضمامه قادماً من أسوان بقيمة ٥ ملايين جنيه.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here