الرئيسية الكورة المصرية الدوري المصري بعد رحيل 8 مدربين.. 4 على حافة الهاوية بالدوري المصري

بعد رحيل 8 مدربين.. 4 على حافة الهاوية بالدوري المصري

88
0
مشاركة

باتت ظاهرة تغيير المدربين آفة في الكرة المصرية، خلال المواسم الأخيرة، حيث شهد الموسم الحالي تغيير 8 مديريين فنيين ما بين إقالة أو استقالة بعد مرور 12 جولة فقط من مسابقة الدوري الممتاز،حيث تضم قائمة الراحلين كلا من خالد القماش من الرجاء، وطارق العشري من إنبي، ومؤمن سليمان من المقاصة، وهاني رمزي من الاتحاد، وأحمد سامي من الجيش، والتشيكي شتراكا من سموحة، وخالد عيد من طنطا، وأحمد حسام ميدو من وادي دجلة.

“سبورت 24” ترصد أبرز المدربين الذين يتواجدون على حافة الهاوية في الدوري المصري، حيث باتوا مهددين بقوة للرحيل عن أنديتهم خلال الفترة المقبلة، حيث يأتي على رأسهم المونتينجري نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك، الذي يعاني من تراجع نتائج ومستوى الفريق الأبيض، وكان آخرها التعادل أمام الرجاء متذيل جدول الترتيب، ليقرر مجلس القلعة البيضاء إجراء تعديلات في الجهاز المعاون، إلا أن نيبوشا مهددا بقوة في حالة استمرار النتائج السلبية.

فيما يعاني الفرنسي ميشيل كافالي مع نادي الاتحاد السكندري، رغم الفوز الأخير على وادي دجلة برباعية نظيفة، إلا أن هذا الفوز كان الأول للمدرب الفرنسي بالدوري رغم تواجده منذ عدة مباريات، وتراجعت نتائج الفريق بشكل ملحوظ، حيث يحتل الفريق المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

كما تضم قائمة المهددين بالرحيل في الدوري المصري، محمد يوسف المدير الفني لفريق بتروجت، خاصة أن نتائج الفريق لم تلبي طموحات النادي عقب التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية للمنافسة على المربع الذهبي، إلا أن الفريق يتواجد في المركز العاشر.

آخر المهددين بالرحيل بين مدربي الدوري الممتاز، هو سيد عيد المدير الفني لنادي النصر، الذي قاد الفريق للصعود إلى الممتاز في الموسم الماضي، إلا أن تراجع نتائج الفريق تهدده بالعودة إلى دوري المظاليم، حيث يحتل المركز السادس عشر.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here