الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 3 ملفات نارية على طاولة اجتماع الخطيب مع البدري …. تفاصيلها

3 ملفات نارية على طاولة اجتماع الخطيب مع البدري …. تفاصيلها

224
0
مشاركة
محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة مع حسام البدري المدير الفني للفريق غدا الخميس، من أجل مناقشة خطة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، عقب نجاح بيبو في انتخابات القعلة الحمراء الأخيرة.

ومن المنتظر أن تشهد جلسة بيبو مع “البدري” بحث احتياجات فريق الكرة خلال الفترة المقبلة، والصفقات التي يسعى الجهاز الفني لضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع تحديد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم، من أجل المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل والتي باتت حلما للمجلس الجديد يسعى لتنفيذه باستعادة اللقب الأفريقي.

كما ستتطرق الجلسة لمستقبل تجديد عقود بعض اللاعبين ومناقشة أسماء الراحلين عن صفوف الفريق وغيرها من الأمور الخاصة بفريق الكرة، من أجل ترتيب الأمور داخل القلعة الحمراء.

آخر الملفات التي ستشهدها الجلسة هو مناقشة تعديل لائحة الفريق الأحمر المالية، من خلال زيادة مكافآت اللاعبين لتحفيزهم في المباريات الأفريقية، بالإضافة لتفعيل مبدأ الثواب والعقاب وتغليظ العقوبات لمواجهة عدم التزام بعض اللاعبين.

وكان الخطيب عقد جلسة مماثلة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال اليومين الماضيين، لبحث كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة قبل أن يستقر الخطيب على عقد جلسة أخرى جديدة غدا مع البدري.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الأسيوطي في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة السابعة من منافسات الدوري العام.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here