الرئيسية الكورة المصرية الزمالك تفاصيل الاجتماع الناري بين مرتضى ولاعبية وتعليقاتة القاسية ومهاجمته لهذا اللاعب

تفاصيل الاجتماع الناري بين مرتضى ولاعبية وتعليقاتة القاسية ومهاجمته لهذا اللاعب

351
0
مشاركة
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة اليوم مع لاعبي الفريق الأبيض قبل خوض المران في حضور فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة النادي. 
 
وجه رئيس نادي الزمالك حديثا شديد اللهجة للاعبي الفريق الأبيض، مؤكدا عدم رضاه عن مستوى الفريق في المباريات، وأن هناك فردية فى أداء بعض اللاعبين بالإضافة إلى عدم وجود روح في الملعب وهو أمر مرفوض. 
 كما اعلن ان هناك لاعب يحاول الوقيعة بين اللاعبين كما انه يقوم بتسريب اخبار الفريق للاعلام وتصوير ان هناك مشاكل كثيرة بالفريق على غير الحقيقة وذالك لظهور الزمالك بهذا الشكل للاستفادة من ذالك لمصلحة منافسية في الانتخابات السابقة لكنه لن يصرح باسمة الان لكن هو يعرف نفسة جيدا على حد قولة وسيكون عقابة قاسيا لكن في الوقت المناسب .
شدد مرتضى منصور خلال حديثه على أنه كان خلال الفترة الماضية خارج النادي بسبب عدم اعتماد التوقيعات ولكن الاعتماد وصل إلى النادي وأن الزمالك كان بدون كبير والكبير عاد من جديد لإدارة النادي -على حد قوله-.
 
وطالب رئيس نادي الزمالك من اللاعبين استلهام روح الإرادة منه والتعلم من إرادته خاصة أنه نجح في انتخابات الزمالك بأعلى الأصوات التي لم تحدث في مصر أن يحصل رئيس نادي على هذا العدد من الأصوات -وفقا لما قاله-.
 
أشار مرتضى منصور خلال الجلسة إلى أن المونتنجرى نيبوشا المدير الفني للفريق مستمر ولن يرحل عن تدريب الفريق الأبيض، موضحا أن خزينة النادي عامرة بالأموال ولكن المستحقات مجمدة في الفترة الحالية لحين تحسن النتائج وأن القلعة البيضاء هدفها الفوز بالبطولات وليس المنافسة فقط.
--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here