الرئيسية الكورة المصرية الزمالك رسائل فاروق جعفر النارية للاعبي الزمالك!!

رسائل فاروق جعفر النارية للاعبي الزمالك!!

206
0
مشاركة
فاروق جعفر

وجه فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك بعض الرسائل المهمة للاعبيه على هامش الاجتماع بهم اليوم الثلاثاء بعد النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية وعدم تحقيق نتائج مرضية.

جعفر وجه عدة رسائل للاعبين وكان على رأسها تعنيفهم بسبب التقصير من جانب بعضهم وغياب الروح عنهم، وشدد عليهم بأن إمكانيات الزمالك لا تقبل على الإطلاق التعادل مع الرجاء والخسارة بثلاثية أمام سموحة ومصر للمقاصة، وأكد لهم أن الفريق ينافس على بطولة الدوري ومن غير المقبول أن تكون النتائج بهذا الشكل.

كما وجه اللوم إلى اللاعبين الكبار بالفريق مؤكدًا أن عليهم دورا مختلفا عن باقي اللاعبين باعتبارهم الأكثر خبرة ولا يمتلكون نفس رهبة وخوف اللاعبين الجدد وكان عليهم لم الشمل والتدخل في الوقت المتاسب، وأشار إلى أن الإدارة لم تقصر مع أي لاعب بالفريق بل على العكس وفرت لهم المناخ الأمثل من أجل تحقيق الانتصارات.

عقد فاروق جعفر المستشار الكروى لمجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفنى للفريق، بالنادى بتعليمات من مرتضى منصور رئيس النادى وجاءت الجلسة قبل المران ليتم تأخير موعد انطلاقه.

وأكد جعفر خلال جلسته مع اللاعبين والجهاز الفنى على عدد من النقاط قائلا: “الزمالك فريق كبير لايرضى أحد أن يكون فى هذا الوضع حيث تم شراء لاعبين بالملايين وهم الأفضل”، موضحا أنه اختار بعضهم ويثق فيهم.

تابع فاروق جعفر: “لابد أن يقاتل اللاعبون من أجل الفوز بالبطولات مبديا دهشته من الأداء الغريب.. مش احنا اللى نتعادل مع الرجاء مع احترامنا لأى فريق فلابد أن نثبت أن المرحلة القادمة ستكون مختلفة ولابد أن يكون هناك دور للاعبين الكبار بالفريق  ننتظر فريقا آخر لإسعاد الجماهير لأن النادى لم يقصر فى شىء ووفر جميع الإمكانات وعندنا أفضل اللاعبين لذا لابد أن نحقق أفضل النتائج”.

كما أجرى جعفر اتصالا بمرتضى منصور خلال اجتماعه مع اللاعبين وطلب منه الحضور إلى النادى للاجتماع باللاعبين ولكن مرتضى منصور رفض وفقا لتصريحاته.

كما أكد فاروق جعفر أن حازم إمام ومحمد إبراهيم وباسم مرسى لاعبى الزمالك تحدثوا فى الجلسة التى عقدها معهم وتعاهدوا على الظهور بشكل جديد للفريق.

وأضاف ثلاثى الزمالك لفاروق جعفر، أن ما حدث كبوة لن تتكرر وأن المرحلة المقبلة ستشهد شكلا آخر تماما للفريق وأن جميع للاعبين ليس بينهم أى خلافات وتربطهم علاقه قوية ووعدوا باستعادة ثقة الإدارة والجماهير.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here