الرئيسية الكورة المصرية الأهلي الأهلي يكشف الموقف الأخير لـ 3 لاعبين!!

الأهلي يكشف الموقف الأخير لـ 3 لاعبين!!

105
0
مشاركة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أنه لم يضع لائحة العقوبات للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل صالح جمعة فقط، ولكن من أجل الفريق كله.

وأضاف عبدالحفيظ، في تصريحات إذاعية  أن الأهلى لا يحتاج لإعلان اللائحة، فهي داخلية وواضحة لكل اللاعبين.. موضحا أن أي لاعب يغيب عن المران أو يترك الاستاد دون إذن، توقع عليه عقوبة تلقائية.

كما أشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن عقوبة صالح جمعة جاءت للغياب عن مران السبت، ولا تعني أنه خارج الفريق، فقد يكون في مباراة الأسيوطي المقبلة بالدوري المقررة إقامتها الأربعاء المقبل.. مشددا على أن العقوبة التى أعلنت وقدرها 100 ألف جنيه غير صحيحة.

وعن موقف التونسي علي معلول مدافع الأهلى أكد عبدالحفيظ، أنه سوف يعود إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد 48 ساعة، وقد يكون جاهزا بعد مباراة الأسيوطي.

وشدد عبدالحفيظ على أن رامي ربيعة مدافع الأهلى المصاب، سوف يحصل على وقت أطول للعودة مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية، لكنه سوف يعود في غضون أيام للتدريبات.

وختم عبدالحفيظ بأن مروان محسن من اللاعبين المهمين للأهلي، وسوف يعود الفريق إلى التدريبات بشكل تدريجي، ومتمنيا  عودته بشكل أسرع.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here