الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 3 لاعبين تحت مقصلة “بيبو” في الأهلي

3 لاعبين تحت مقصلة “بيبو” في الأهلي

364
0
مشاركة
محمود الخطيب

سادت حالة من السعادة بين جماهير النادي الأهلي، عقب نجاح محمود الخطيب وقائمته في حسم انتخابات القلعة الحمراء الأخيرة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، ليقود بيبو سفينة الكرة الأهلاوية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

نجاح بيبو في الفوز برئاسة القلعة الحمراء، وضع عدد من لاعبي الفريق في دائرة الخطر بالرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة غير الملتزمين أخلاقيا أو المتمردين في الفريق الأهلاوي، خاصة أن الخطيب يميل إلى تواجد اللاعبين الملتزمين أخلاقيا فقط داخل القلعة الحمراء.

وسبق للخطيب عندما تولى منصب المشرف العام على الكرة عام 2003، استبعاد الثلاثي رامي سعيد وإبراهيم سعيد وأحمد صلاح حسني بسبب مشاكلهم وما تردد حول سهراتهم المستمرة وعدم التزامهم أخلاقيا، ليقرر الخطيب الاستغناء عنهم بدون مقابل، كما تبنى “بيبو” فكرة الاستغناء عن عمرو سماكة بعد ثبوت تناوله منشطات عام 2006.

“سبورت 24” ترصد أبرز اللاعبين المهددين بمقصلة استبعاد الخطيب خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم صالح جمعة لاعب وسط الفريق الذي تفاءل الجميع خيرا باعتذاره عن عدم التزامه خلال الفترة الماضية، قبل أن يتغيب عن مران المستبعدين من مواجهة إنبي أمس السبت، ليقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تغريمه 50 ألف جنيه، وبات “جمعة” أقوى المهددين بالرحيل عن الأهلي في عهد بيبو في حالة عدم التزامه، خاصة أن الأوقاويل حول سهره وسلوكياته كثيرة.

كما ظهرت فتنة أخرى سيسعى الخطيب لوأدها مبكرا، من خلال تمرد الثنائي باسم علي وحسين السيد مارسيلو، عقب استبعادهما من قائمة الفريق في مواجهة إنبي أمس والتي انتهت بفوز الأحمر 4/1، حيث غادرا الاستاد قبل انطلاق المباراة ورفضا التواجد للعودة في حافلة الفريق.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here