الرئيسية الكورة المصرية منتخب مصر 3 أضرار لمنتخب مصر بسبب قرعة المونديال

3 أضرار لمنتخب مصر بسبب قرعة المونديال

74
0
مشاركة

أجريت منذ قليل قرعة مجموعات كأس العالم روسيا 2018 بالعاصمة الروسية موسكو وسط حضور كبير من عظماء كرة القدم على مدار التاريخ.

وكان المنتخب المصري قد نجح في الوصول للنهائيات عقب غياب دام لمدة 28 عامًا منذ آخر مشاركة للفراعنة في النهائيات عام 1990 بإيطاليا.

ويرصد سبورت 24 الأضرار التي عادت على الفراعنة نظرًا للقرعة التي أسفرت عن وقوع المنتخب المصري رفقة المنتخب الروسي والمنتخب السعودي ومنتخب أوروجواي، على النحو التالي:

الوقوع مع صاحب الأرض

جاء وقوع المنتخب المصري رفقة نظيره الروسي منتظم البطولة ليضع أعباء إضافية على الفراعنة، حيث سيواجهون المنتخب الروسي وسط حضور جماهيري بالآلاف، بالإضافة إلى احتمالية كبيرة لحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وصخب إعلامي كبير.

ترتيب سئ للمباريات

يستهل المنتخب مبارياته بمواجهة أصعب منتخبات المجموعة وهو منتخب أوروجواي، مما قد يؤثر بالسلب على الفراعنة حال الخسارة، وربما كان من الأفضل أن تكون المواجهات تدريجية الصعوبة.

حساسية المواجهات العربية

رغم كون المنتخب السعودي الشقيق ليس من بين المنتخبات صعبة المنال، حيث يحتل المرتبة قبل الأخيرة في تصنيف المنتخبات المشاركة بالبطولة، إلا أن حساسية المواجهات العربية أمر لا يمكن إغفاله، خاصة مع تذكر النتيجة الكارثية للفراعنة أمام السعودية إبان كأس القارات عام 1999 والتي انتهت بخسارة كارثية بخماسية.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here