الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 3 أسباب قوية دفعت حسام حسن لتأييد طاهر ومهاجمة الخطيب!!

3 أسباب قوية دفعت حسام حسن لتأييد طاهر ومهاجمة الخطيب!!

247
0
مشاركة

قال حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، بالأمس خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب هزيمة فريقه من الأهلي بهدفين نظيفين في بطولة الدوري العام :”ربما فوز الأهلي على المصري فأل خير لفوز محمود طاهر بانتخابات النادي”.

جاء هذا التصريح ليثير كثير من الجدل ، حيث لامه البعض على هذا التصريح، معتبرين أن مؤتمر الأمس كان خاص بمباراة كرة قدم وليس مؤتمرا انتخابيا خاص بمحمود طاهر أو منافسه محمود الخطيب، بينما يرى البعض أنه له مطلق الحرية فيما يقول.

و”سبورت 24″ يرصد لكم الأسباب التي ربما دفعت حسام حسن للخروج بهذا التصريح ،وتتمثل في الآتي:

أولا..يملك حسام حسن وتوأمه إبراهيم ،علاقة قوية للغاية بمحمود طاهر الرئيس الحالي والمرشح في الإنتخابات، وظهرت هذه العلاقة بوضوح من خلال التصريحات الإيجابية التي خرجت أكثر من مرة من خلال طاهر ومجلسه والتي حملت إشادة كبيرة بالتوأم، وحديث عن إمكانية عودتهما للقلعة الحمراء في المستقبل القريب، من خلال العمل في الجهاز الفني ، بل أن هناك أقاويل شبه مؤكدة تتحدث عن إحتمالية الإستعانة بحسام وتوأمه في حالة رحيل المدير الفني الحالي حسام البدري، بينما في عهد محمود الخطيب يستحيل أن يتولى التوأم أي منصب في الأهلي والأسباب معروفة للجميع.

ثانيا..في ظل وجود محمود طاهر رئيسا للنادي حضر حسام حسن وتوأمه حفل الأكثر تتويجا قبل عامين، والذي أقيم عند سفح الأهرامات، في خطوة أثارت غضب بعض جماهير الأهلي الرافضين للتوأم، كما حضر إبراهيم حسن الجمعية العمومية التي عقدت منذ 3 أشهر للتصويت على اللائحة الخاصة بالنادي، بينما في عهد حسن حمدي ومحمود الخطيب لم يكن للتوأم أي وجود داخل الأهلي.

ثالثا..ربما قصد حسام حسن من وراء تصريحه بالأمس، التغطية على خسارة فريقه أمام الأهلي بهدفين نظيفين، خاصة في ظل الأجواء المشحونة بين جمهور الناديين، حيث يعتبر البورسعيدية مباراة الأهلي حياة أو موت، نظرا لتوتر العلاقة بين الناديين بعد مذبحة بورسعيد التي شهدت استشهاد 72 مشجعا أهلاويا.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here