الرئيسية الكورة المصرية الدوري المصري إنبي عينه على نجوم الأهلي والزمالك فى يناير

إنبي عينه على نجوم الأهلي والزمالك فى يناير

74
0
مشاركة
إيهاب جلال

في ظل بحث مسؤولو نادي إنبي برئاسة علاء خشب ، لعودة الفريق البترولي إلى سابق عهده ، والتواجد ضمن المربع الذهبي بالدوري و للعودة للبطولات الافريقية، والتواجد علي منصات التتويج مثلما كان الحالي بالحصول علي بطولة كأس مصر مرتين مواسم ٢٠١٠ و ٢٠٠٥، وبعد موسمين عجاب تواجد بهم الفريق بالمركز ال٩ موسم ٢٠١٦/٢٠١٥، و المركز ال١٠ موسم ٢٠١٧/٢٠١٧.

ومع تولي إيهاب جلال مسؤولية الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القديم بالنادي البترولي ، خلفاً للمدرب طارق العشري، بدأ في وضع خريطة للصفقات الجديدلتدعيم صفوف الفريق للتواجد في المراكز المتقدمة بالدوري الممتاز.

وطلب الجهاز الفني التعاقد مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاء أسم أحمد مجدي لاعب وسط الزمالك ضمن اللاعبين الذي يسعي ايهاب جلال لتدعيم صفوف الفريق بهم في الفترة المقبلة.

ويسعي عدد من الاندية في الحصول علي خدمات اللاعب في ظل عدم تواجده في الصورة مع جهاز الزمالك بقيادة نيبوشا ، منذ بداية الموسم قادماً من الوحده السعودي.

فيما دخول نادي انبي في مفاوضات مع عمرو بركات صانع ألعاب الاهلي، لاسيما بعدما يسعي اللاعب في والرحيل عن صفوف الاهلي لعدم حصولة علي فرصة للمشاركة مع الاهلي منذ انضمامه للفريق يناير الماضي سوي بالبطولة العربية الدولية.

وكان عمرو بركات أحد نجوم مصر المقاصة في الفترة التي تواجد فيها ايهاب جلال علي رأس القيادة الفنية لفريق المقاصة.

ويحتل انبي المركز ال ٧ برصيد ١٤ نقطة من عشر مباريات.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here