الرئيسية الكورة المصرية الأهلي صدمة الأهلي تتزايد في لاعبه المونديالي!!

صدمة الأهلي تتزايد في لاعبه المونديالي!!

147
0
مشاركة

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن أن التونسي علي معلول، ظهير ايسر الفريق الأول، سوف يغيب عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين.

وأضاف عبدالحفيظ، أن غياب معلول يرجع إلى تجدد إصابته في العضلة الخلفية بعد مشاركته من منتخب تونس أمام ليبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن معلول سيخوض برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة سريعًا للمشاركة في المباريات.

معلول كان قد قاد تونس للتأهل لمونديال روسيا بعد التعادل سلبيا مع ليبيا، ويعد أحد الركائز المميزة للمارد الأحمر خاصة أن حسام البدري يعول عليه كثيرا فى قيادة الجبهة اليسرى التى لا يثق فيها سوى فى النجم التونسي وحسين السيد، مما جعله يطالب الجهاز الطبي بسرعة علاج اللاعب.

الإصابة التى تعرض لها اللاعب التونسي قبل مباراة الوداد في إياب نهائي دوري الأبطال أثرت على الأحمر فى مباراة العودة التى لم يتمكن فيها من الفوز والتتويج باللقب القاري، كما أنه سيغيب عن مباراة الإسماعيلي التى تعد قمة حقيقية فى الدوري الذى يسعى للحفاظ عليه بعد التتويج به فى الموسمين الماضيين.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي فى الدوري بعد غدٍ في قمة البطولة ويغيب عنه لاعبون مؤثرون مثل رامي ربيعة ومحمد نجيب للإصابة.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here