الرئيسية الكورة المصرية منتخب مصر منتخب مصر المونديالي يختتم مشواره فى التصفيات بالتعادل مع غانا

منتخب مصر المونديالي يختتم مشواره فى التصفيات بالتعادل مع غانا

89
0
مشاركة
هيكتور كوبر

اختتم المنتخب المصري مسيرته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا في العام المقبل، بالتعادل 1 / 1 مع مضيفه منتخب غانا اليوم الأحد في الجولة السادسة (الأخيرة) بالمجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وظل المنتخب المصري، الذي حجز بطاقة التأهل لكأس العالم عن تلك المجموعة منذ الجولة الماضية، متربعا على الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما بقي المنتخب الغاني في المركز الثالث برصيد سبع نقاط.

ودفع المنتخب المصري بالعديد من عناصره البديلة، التي ربما يستعين بها الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفريق ، خلال المونديال الروسي، وهو ما ينطبق أيضا على المنتخب الغاني، الذي يستعد لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون عام 2019.

وبادر المنتخب المصري بالتسجيل في الدقيقة 61 عن طريق النجم المخضرم محمود عبدالرازق (شيكابالا)، الذي خاض مباراته الدولية الأولى منذ أكثر من ثلاثة أعوام، فيما تعادل المنتخب الغاني، الذي أخفق في تحقيق أي انتصار على ملعبه خلال مشواره في المجموعة، عن طريق لاعبه إيدوين جياسي في الدقيقة 64.

وفشل المنتخب الغاني(الملقب بالنجوم السوداء) في الثأر من خسارته أمام نظيره المصري في مواجهاتهما الثلاث الأخيرة، ليخفق في تحقيق أي انتصار على المنتخب الملقب بـ(الفراعنة) منذ فوزه التاريخي 6 / 1 في تشرين أول/أكتوبر عام 2013 ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم الماضية بالبرازيل.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here