الرئيسية الكورة المصرية منتخب مصر 4 لاعبين “تحت الاختبار” مع المنتخب أمام غانا

4 لاعبين “تحت الاختبار” مع المنتخب أمام غانا

84
0
مشاركة
هيكتور كوبر

يخوض المنتخب المصري لكرة القدم، مواجهة تحصيل حاصل أمام نظيره الغاني، يوم الأحد المقبل، في ختام التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حيث حسم الفراعنة تأهلهم للمونديال عقب الفوز على الكونغو، في الجولة الخامسة من التصفيات، بهدفين مقابل هدف. 

مواجهة المنتخب الغاني تعد بمثابة الاختبار لعدد من اللاعبين تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث ياتي على رأسهم عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، الذي انضم لمعسكر الفراعنة بعد غياب، حيث تعد المباراة فرصة للمهاجم من أجل إثبات جدارته بالتواجد مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها المنتخب بإصابة رموان محسن واستبعاد باسم مرسي وتراجع مستوى عمرو جمال وأحمد حسن كوكا.

كما تعد مباراة غانا الفرصة الأخيرة لمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الرائد السعودي، في إثبات جدارته بالانضمام لتشكيةل المنتخب في كأس العالم، حيث يعود لارتداء قميص المنتخب بعد غياب أكثر من عامين.

فيما يعد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، أحد أبرز اللاعبين الذين يخضعون للاختبار مع المتنتخب بعد استبعاده خلال الفترة الماضية، في ظل شائعات تحرشه بزوجات زملائه في نادي فيرينسي البرتغالي، حيث يحلم بالمشاركة من اجل إثبات جدارته بالتواجد مع المنتخب والانضمام لتشكيلة مونديال روسيا.

كما يعد كريم حافظ، لاعب لانس الفرنسي، في اختبار حقيقي للحكم على مستواه، خاصة أنه الأقرب للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة السعودي، حيث لم يشارك كريم حافظ كثيرا تحت قيادة كوبر رغم انضمامه في كل المعسكرات.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here