الرئيسية الكورة المصرية منتخب مصر 4 لاعبين يتنافسون على خلافة محمد صلاح بتشكيل الفراعنة أمام غانا

4 لاعبين يتنافسون على خلافة محمد صلاح بتشكيل الفراعنة أمام غانا

126
0
مشاركة

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم، لمواجهة نظيره الغاني يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وفي ظل غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الذي منحه الجهاز الفني راحة خوفا من تعرضه للإرهاق بعد حسم التأهل للمونديال بالفوز على الكونغو في الجولة الماضية، حيث يتنافس 4 من نجوم الفراعنة على تعويض غياب “صلاح” والانضمام للتشكيلة الأساسية للمنتخب في مواجهة غانا.

ولعل أبرز اللاعبين المبشرين بتعويض غياب “صلاح” سيكون محمود تريزيجيه الذي غاب عن التشكيلة الأساسية للمنتخب في مباراة الكونغو الأخيرة، حيث من المرجح أن ينضم في مركز الجناح الأيمن على أن يكون رمضان صبحي أو محمود كهربا في الجناح الأيسر، حيث شارك تريزيجيه مع فريقه قاسم باشا التركي في 12 مباراة خلال الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، فضلًا عن صناعة 4 أخرى.

كما ينافس محمود عبدالرازق شيكابالا، الذي يقدم مباريات جيدة مع فريقه الرائد السعودي، والعائد للمنتخب بعد فترة غياب طويلة، على مركز محمد صلاح، سواء في مركز الجناح الأيمن، أو الدفع به في مركز الوسط المهاجم بديلا لعبد الله السعيد.

كما يعيش مؤمن زكريا لاعب الأهلي فترة رائعة، بعدما انضم للتشكيلة المثالية لدوري أبطال أفريقيا، واختاره الكاف أكثر لاعب مؤثر بالنادي الأهلي، حيث يجيد اللاعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، ويتناسب مع طريقة لعب كوبر في إجادته للأدوار الدفاعية والتغطية خلف ظهيري الجنب.

آخر اللاعبين المرشحين لتعويض غياب محمد صلاح، هو عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، حيث عاد اللاعب للمنتخب مجددا بعد براءته من واقعة التحرش بزوجات زملائه في الفريق، ويقدم اللاعب مستويات رائعة مع فريقه اليوناني في الفترة الماضية ويشارك بصفة أساسية.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here