الرئيسية الكورة العالمية دوريات عالمية اليوم وغدا 5 مواجهات “ضرب نار” في دوري أبطال أوروبا

اليوم وغدا 5 مواجهات “ضرب نار” في دوري أبطال أوروبا

204
0
مشاركة
دوري أبطال أوروبا

بدأ العد التنازلي لإنطلاق الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على مدار يومي الثلاثاء و الأربعاء، وهي البطولة المحببة و المفضلة لدي عشاق الساحرة المستديرة، نظراً للقوة و الندية التي تشهدها مباريات مثل هذه المباريات.

وينتظر الجميع إنطلاق هذه الجولة حيث، ستشهد العديد من المواجهات النارية على رأسها مباراة ريال مدريد و توتنهام، حيث يستضيف النادي الملكي نظيره السبيرز على ملعب سنتياجو برنابيو بإسبانيا.

وفيما يلي ” سبورت 24 ” ينشر تقريراً عن 5 مواجهات نارية تشهدها الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

1-  مباراة ريال مدريد و توتنهام

يحتضن ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الأسبانية مدريد، مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين ريال مدريد و توتنهام، في أقوي مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة والأخيرة بتشامبيونز ليج.

المرينجي تمكن من تحقيق الفوز في المباراتين الماضيتين، ضد أبويل و بورسيا دورتموند، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال اوروبا برصيد 109 هدفاً.

في المقابل حقق فريق توتنهام الفوز أيضاً في المواجهتين الماضيتين أمام دورتموند و أبويل، بقيادة المهام الإنجليزي المتوهج هاري كين، بأداءه المتميز في الفترة الأخيرة، بتسجيله أهداف حاسمة مع فريقه ومنتخب بلاده.

لذالك تعد هذه المباراة من أقوي مباريات الجولة الثالثة، بل أفضلها و أبرزها على الإطلاق.

ويتصدر توتنهام المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن المرينجي صاحب المركز الأول أيضاً.

2-  مانشستر سيتي و نابولي

تشهد المجموعة السادسة قمة نارية بين السيتي و نابولي، حيث يتصدر أبناء جوارديولا المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق الإنتصار في المباراتين الماضيتين، وخلفهم الأزرق برصيد 3 نقاط بعد فوز و هزيمة.

نابولي يمشي على خطي ثابتة في الدوري الإيطالي، بإحتلاله الصدارة برصيد 24 نقطة، بعد أداء ولا أروع.

في المقابل السيتي يدمر منافسيه بالدوري الإنجليزي، حيث يفوز في مباراة تلو الأخري بفوزاً عريضاً آخرها أمام ستوك سيتي بسبعة أهداف مقابل هدفين، لذالك ستكون ملحمة كروية من العيار الثقيل.

3-  تشيلسي و روما

في المجموعة الثالثة، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل، حيث يلتقي تشيلسي نظيره روما على ملعبه في إنجلترا بإستاد “ستامفوردبريدج” في قمة “نارية” يشهدها العالم أجمع.

البلوز يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط بعد إنتصارين على حساب أتليتكو مدريد بالجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، و أمطر شباك كارباكا أجدام بسداسية نظيفة.

فيما حل روما ثانياً من فوز وتعادل، وستحدد هذه المباراة بنسبة كبيرة ملامح المجموعة الثالثة.

4-  مباراة بايرن ميونخ و سيلتك

يصطدم العملاق البافاري بسيلتك الأسكتلندي، في مواجهة نارية بالمجموعة الثانية، بعد أداء متواضع جداً من جانب الألمان بالجولتين الماضيتين.

بايرن ميونخ يحل ثانياً على جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتساوي معه نظيره برصيد سيلتك برصيد 3 نقاط.

الفريق البافاري يسعي لإستعادة توازنه بعد الخسارة المهينة بالجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان المتصدر بثلاثية نظيفة، وذلك من خلال مدربه الحديد هاينكس الذي تولي أمور الفريق منذ أيام قليلة خلفاً لأنشيلوتي.

5-  موناكو و بيشكتاش

الفريق الفرنسي يسعي لإنتفاضة قوية أمام بيشكتاش المتصدر، حيث خسر في المباراة الماضية أمام بورتو البرتغالي بثلاثة مهينة على أرضه ووسط جماهيره، في مفاجآة من العيار الثقيل.

موناكو يقبع في المركز الأخير بنقطة وحيدة إثر تعادله مع لايبزيج في الجولة الأولي، في حين يسعي الفريق التركي بشكتاش لمواصلة العروض المتميزة، بإحتلاله الصدارة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على بورتو و لابيزيج  في المجموعة السابعة، لذالك ستكون مباراة على “صفيح ساخن” .

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here