الرئيسية الكورة المصرية الزمالك اكثر 10 مشاهد اثارة في لقاء الزمالك وطنطا

اكثر 10 مشاهد اثارة في لقاء الزمالك وطنطا

137
0
مشاركة

سقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام طنطا، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليو، الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري العام، في لقاء حافل بالأحداث المثيرة خلال اللقاء بداية من تسجيل الأهداف وضياع فرص سهلة، واحتساب ركلات جزاء، وصولا لأنسحاب الأبيض عقب اللقاء مباشرة بسبب الأخطاء التحكيمية.

نستعرض أبرز مشاهد مباراة الزمالك وطنطا في التقرير التالي.. 

“انسحبووو” 

أعلن نادي الزمالك أنه لن يستكمل بطولة الدوري العام في ظل وجود مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة الفريق أمام طنطا اليوم.

وتعادل الزمالك مع طنطا 1/1 وإحتسب الحكم ركلتي جزاء لأصحاب الأرض.

وأعلن علاء مقلد مدير عام النادي أن تعليمات صدرت من مرتضى منصور رئيس الزمالك بالإنسحاب من بطولة الدوري، مؤكداً أنه إشترط رحيل مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي لإستكمال البطولة، في تصرف اعتاد المجلس الأبيض الإقدام عليه خلال المواسم الأخيرة ولكن سرعان ما يعود فيه مجددًا.

توفيق الكابتن و100 مباراة دوري

شارك أحمد توفيق في مباراة طنطا كقائد للفريق الأبيض في ظل غياب حازم إمام الظهير الأيمن، كما أن مواجهة اليوم هي رقم 100 في تاريخ مشاركاته ببطولة الدوري العام.

وتسبب توفيق في ركلة جزاء طنطا الثانية التي سجلها اللاعب محمد جابر، وفي المجمل لم يكن أداء توفيق مبهرًا أو سيئًا لحد كبير.

صلاح عاشور وأوباما من البداية لأول مرة

شهدت المباراة الدفع بصلاح عاشور من بداية المباراة لأول مرة منذ الانضمام للزمالك، بالإضافة ليوسف أوباما الذي شارك لأول مرة أساسيًا فقد سبق وشارك هذا الموسم لكن كبديل.

التغيير في التشكيل عرض مستمر

كعادة الزمالك هذا الموسم مع المدير الفني نيبوشا، يخوض الزمالك مبارياته كل أسبوع تقريبًا بتشكيل مختلف عن التشكيل الذي خاض فيه اللقاء السابق بعد الدفع بصلاح عاشور وأوباما وأحمد توفيق.

تألق الحارسين

شهدت المباراة تألق حارس الزمالك أحمد الشناوي الذي زاد عن مرماه في أكثر من مناسبة خاصة في الدقائق الأخيرة بتصديه لهدفين، فضلا عن ركلة جزاء لطنطا، كما أن إسلام طارق حارس طنطا كان على مستوى كبير من الجاهزية واستطاع الزود عن مرماه أمام هجوم الأبيض.

الاعتراض على التحكيم

اعترض الجهاز الفني لفريق طنطا بقيادة خالد على الحكم محمود بسيوني، الأمر ذاته تكرر من الزمالك بسبب احتساب ضربتي جزاء ضد الفريق الأبيض وتكرر في نهاية اللقاء من الحارس أحمد الشناوي.
خيانة

اتهم خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا لاعبه مصطفى محمد مهاجم الفريق، بالخيانة والتراخى ،  خلال مباراة الزمالك على ملعب المحلة في الجولة الخامسة للدوري.

وقال عيد لمهاجمه خلال حديثه معه  :” فوق يا مصطفى شوية..وانسى أنك زملكاوي “

ضياع الفرص

شهدت المباراة ضياع فرص بالجملة من مهاجمي الزمالك خاصة باسم مرسي، فضلا عن لاعبي طنطا، وضياع ركلة جزاء وهدفين في دقائق المباراة الأخيرة، في تألق واضح لحارسي المرمى.

غياب مجلس الزمالك وظهور تيجانا

تواجد إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك في ملعب المحلة لمؤزارة الفريق الأبيض في مباراته أمام طنطا.

كما شهدت المباراة غياب أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض عن اللقاء باستثناء علاء مقلد مدير عام النادي.

أول هدف لصلاح عاشور مع الزمالك

تقدم صلاح عاشور، للزمالك بالهدف الأول أمام طنطا، فى المباراة التي احتضنها اليوم  ملعب استاد غزل المحلة حيث يعد أول أهدافه مع  الزمالك، هذا الموسم ، فى الدقيقة 63، عن طريق كرة عرضية من عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here