الرئيسية الكورة المصرية الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل الزمالك لن يكمل الدوري بامر مرتضى

مفاجأة من العيار الثقيل الزمالك لن يكمل الدوري بامر مرتضى

153
0
مشاركة

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الجهاز الفنى للفريق بعدم استكمال مسابقة الدورى الممتاز مطالبا الجهاز بعدم التسجيل مع القنوات الفضائية بسبب أحداث مباراة طنطا.

أعلن علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك انسحاب النادي من الدوري الممتاز عقب مباراة طنطا التي تعادل فيها الفريق، معتبرا أنه تعرض لظلم تحكيمي أفقده نقطتين.

احتسب حكم المباراة ركلتي جزاء ضد الزمالك في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، وهو ما اعتبره الزمالك اضطهاد تحكيمي، خاصة بعدما انتهت المباراة بنتيجة 1-1.

وقال مقلد في تصريحاته لقناة “ON sport” الفضائية :”اتصل بي المستشار مرتضى منصور وأبلغني أن الزمالك لن يكمل هذه البطولة، في ظل وجود لجنة الحكام الحالية واتحاد الكرة.”

وتابع: “بناء على هذا القرار، رفضنا إقامة المؤتمر الصحفي، وعدم إمكانية إجراء تصريحات مع الجهاز الفني أو اللاعبين والجميع ملتزم بهذا القرار.”

تعادل الزمالك مع طنطا، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة، فى إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

تقدم صلاح عاشور للزمالك بالهدف الأول فى الدقيقة 63، وأدرك محمد جابر التعادل لطنطا من ركلة جزاء فى الدقيقة 72 وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة على القرارات التحكيمية.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here