الرئيسية الكورة المصرية الأهلي كوارث بالجملة في الأهلي رغم الفوز على الاتحاد

كوارث بالجملة في الأهلي رغم الفوز على الاتحاد

639
0
مشاركة

حقق فريق الأهلي فوزه الأول هذا الموسم بمسابقة الدوري العام، بعدما انتهت المباراة التي جمعت بينه وبين فريق الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين أحرزهما جونيور أجايي وحسين السيد.

فوز الأهلي رفع رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثالث عشر، وله ثلاث مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 6 نقاط في المركز التاسع.

ورغم نجاح الفريق الأحمر في الظفر بنقاط المباراة الثلاث، إلا أن تبعات كارثية ستصب على الفريق الأحمر الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال أقل من عشرة أيام، يرصدها يوروسبورت على النحو التالي:

خناقة متعب والبدري

اشتعلت أجواء المباراة قبل نهايتها بدقائق، عندما قام عماد متعب بإلقاء قميص تدريب الأهلي أرضًا اعتراضًا على المدير الفني حسام البدري الذي أخر إشراكه كبديل حتى الدقيقة 80، قبل أن يقرر البدري عدم نزول متعب، وقام بالإشارة إلى أكرم توفيق ليكون بديل أزارو.

إصابة وليد سليمان

تعرض جناح الفريق الأحمر لإصابة قوية في الوقت الضائع من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف من قبل أحد لاعبي الاتحاد السكندري حصل على أثره على بطاقة حمراء، مما يهدد اللاعب بخطر الغياب لفترة لم تُحدد بعد.

امتعاض صالح

يبدو أن العلاقة بين صالح جمعة وحسام البدري تسير نحو طريق مسدود، فعلى الرغم من إعطاء البدري الفرصة لجمعة في البدء بالتشكيلة الأساسية إلا أن اللاعب أظهر امتعاضًا شديدًا أثناء تغييره في شوط المباراة الثاني.

جمعة كانت قد توترت العلاقة بينه وبين البدري مرات عديدة، وقام وكيل اللاعب بالتلميح في أكثر من مناسبة أن جمعة قد يرحل عن الأهلي في يناير المقبل.

مسلسل أزارو

لم يترك وليد أزارو مهاجم الأهلي الفرصة دون أن يواصل هوايته في إهدار الفرص السهلة للغاية أمام المرمى، ليدق جرس إنذار شديد اللهجة قبل موقعة النجم المرتقبة.

أزارو فشل مجددًا في تقديم أوراق اعتماده للجمهور الأحمر، وأصبح ناقوس خطر في خط هجوم الفريق.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here