الرئيسية الكورة المصرية الأهلي والله بعودة.. الأهلي يكتفى بثنائية فى شباك الاتحاد السكندري

والله بعودة.. الأهلي يكتفى بثنائية فى شباك الاتحاد السكندري

71
0
مشاركة

فى عودة طيبة لمباريات الدوري الممتاز ، تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزاً ثميناً على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

وغاب الأهلى عن الجولات السابقة من الدوري الممتاز، إذ لم يخض سوى مواجهة وحيدة أمام طلائع الجيش فى الأسبوع الأول من المسابقة، انتهت بالتعادل 1 / 1 ، فيما تأجلت باقى مباريته فى الأسابيع التالية لارتباطه بمباريات دوري أبطال أفريقيا.

بهذة النتيجة رفع النادى الأهلى رصيد إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث عشر متقدما على وادى دجلة صاحب نفس الرصيد، بفارق الأهداف،  فيما توقف رصيد الإتحاد عند النقطة السادسة في المركز التاسع.

الشوط الأول

دخل المارد الأحمر بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : شريف اكرامي، وفي خط الدفاع :محمد هاني ،سعد سمير ،رامى ربيعة وحسين السيد، وخط الوسط : حسام عاشور،عمرو السولية ،صالح جمعة ،احمد حمودي، فيما لعب الثنائي اجاي وليد ازارو في الهجوم.

شهد الشوط ندية كبيرة من الفريقين، لكن خبرة لاعبي الاهلي كانت لها الكلمة العليا، بعد سلسلة من الفرص الضائعة، حيث إستطاع النجم النيجيري جونيور أجاي أن يسجل هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 43 ، لينتهي الشوط الأول تقدم الشياطين الحمر بهدف مقابل لاشئ للفريق السكندري، الذى كان غائبا تماما عن المباراة ولم يظهر أى ندية إوايجابية.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثانى استمرار السيطرة  من جانب المارد الأحمر على مجريات الأمور، وإستحوذ لاعبيه على مجريات الأمور تماما، وتبادلوا التمريرات بثقة كبيرة، لينجح حسين السيد الظهير الأيسر للفريق في إضافة الهدف الثاني للفريق الأحمر فى الدقيقة 80 من تسديدة ولا أروع فجرت شباك هاني سليمان حارس الاتحاد.

واصل لاعبي النادي الأهلي السيطرة على مجريات الأمور، بعدما يأس لاعبي الفريق السكندري، بعد إضافة الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للشياطين الحمر على الفريق السكندري بهدفين مقابل لاشئ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here