الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 5 أهداف في عقل البدري قبل موقعة الاتحاد

5 أهداف في عقل البدري قبل موقعة الاتحاد

190
0
مشاركة

يخوض فريق الأهلي مباراة غاية في الأهمية أمام فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري العام. 

ويدخل الفريق الأحمر المباراة متأخرًا بجدول ترتيب المسابقة نظرًا لتأجيل مبارياته بسبب المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث لم يلعب الفريق سوى مباراة وحيدة في مسابقة هذا الموسم من أصل أربعة أسابيع اكتملت من عمر المسابقة.

وفي ظل الظروف التي يمر بها الفريق الأحمر الذي يأمل في الحفاظ على لقبه المفضل بالإضافة إلى مواصلة المنافسة بدوري أبطال أفريقيا يرصد سبورت 24 أبرز الأهداف التي يأمل حسام البدري المدير الفني للفريق في تحقيقها بمباراة الغد على النحو التالي:

تحقيق الفوز الأول

خاض الفريق الأحمر مباراة وحيدة في مسابقة الدوري العام لهذا الموسم أمام فريق طلائع الجيش، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليخسر الأهلي نقطتين ثمينتين في مشوار حفاظه على درع الدوري.

ويأمل البدري بكل تأكيد في الحصول على الثلاث نقاط الأولى في مسابقة هذا الموسم، لتكون قاعدة الانطلاق نحو القمة.

الاستفادة من ودية نادي مصر

خاض الأهلي مباراة ودية منذ عدة أيام أمام نادي مصر الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، وانتهت المباراة بفوز عريض للأهلي وسط تألق عدد من البدلاء على رأسهم أحمد حمودي وعمرو بركات وعماد متعب.

وسيكون على البدري الاستفادة من تألق هؤلاء اللاعبين خلال مباراة زعيم الثغر وإعطائهم الفرصة للظهور في المباريات الرسمية.

البروفة قبل الأخيرة لموقعة النجم

لم يتبق سوى بضعة أيام على مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمع بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي والتي سيخوضها الفريق الأحمر بحثًا عن تعويض نتيجة الذهاب بالخسارة بهدف مقابل هدفين.

وستكون مباراة سيد البلد هي البروفة قبل الأخيرة لتجهيز وإعداد خطة مواجهة النجم الساحلي، حيث سيخوض الفريق البرفوفة النهائية أمام فريق الرجاء يوم الإثنين المقبل.

تجهيز البدلاء لتعويض الغيابات

سيخوض الفريق الأحمر مباراة العودة أمام النجم الساحلي التونسي في ظل غياب أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراوتين، وعبدالله السعيد وهشام محمد لاعبي الوسط بسبب الإصابة.

وسيتحتم على البدري تجهيز الللاعبين القادرين على تعويض الغيابات، خاصة وأن موقعة النجم لا تحتمل أي أخطاء.

حل أزمة الهجوم

يعاني الفريق الأحمر هجوميًا بدرجة كبيرة من أزمة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين، خاصة بأقدام ورأس المغربي وليد أزارو الذي يقود لواء هجوم الفريق الأحمر نظرًا لابتعاد مروان محسن عن المشاركة للإصابة، وإعارة عمرو جمال وجون أنطوي، بالإضافة إلى عدم اقتناع البدري بضرورة إعطاء الفرصة لعماد متعب.

وسيكون على البدري إيجاد حلول لتلك الأزمة، خاصة وأن الجماهير لن تحتمل مزيدًا من إهدار الفرص لأزارو في ظل مطالبات بالجملة بإعطاء الفرصة لمتعب.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here