الرئيسية الكورة المصرية الأهلي “ثلاجة” البدري في انتظار لاعب الأهلي المونديالي!!

“ثلاجة” البدري في انتظار لاعب الأهلي المونديالي!!

1087
0
مشاركة
حسام البدري

رغم الأداء المميز الذى ظهر عليه صالح جمعة نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ومنتخب مصر، مع الفراعنة خلال مواجهة الكونغو أمس فى تصفيات كأس العالم 2018، والتى تأهل من خلالها الفراعنة لمونديال روسيا بالفوز 2-1، إلا أن اللاعب أصيب بصدمة كبيرة من تصريحات مدربه حسام البدري المدير الفنى للمارد الأحمر خلال تحليله للمباراة على إحدى القنوات الفضائية. 

كان الأرجنتيني هيكتور كوبر قد دفع بصالح جمعة أساسيا أمس أمام الكونغو بسبب إصابة عبدالله السعيد اللاعب الأساسي، وخرج من الملعب فى الشوط الثاني.

حسام البدري مدرب الأهلى أكد أن صالح جمعة لا يصلح أن يكون لاعبا أساسيا فى الوقت الحالى حيث إن عبدالله السعيد فى وجهة نظره هو الأفضل لمحوريته وخبرته فى الملعب، بينما المستقبل لجمعة.. مشيدا فى الوقت نفسه بإصرار اللاعب على التواجد والحضور القوى مع الفراعنة.. وهو ما يجعل جمعة فى قلق مستمر حتى مع إصابة السعيد خلال المباريات المقبلة مع المارد الأحمر سواء فى الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن اللاعب كان يمنى النفسي بالحضور المميز بعد لعبه دوليا وبات أحد اللاعبي الأساسيين فى كتيبة الفراعنة.

التألق الذى ظهر عليه جمعة رغم القلق الذى سيطر عليه خاصة فى الشوط الأول أمام الكونغو، يجعل اللاعب في مقدمة اللاعبين المرشحين للاحتراف مع انتقالات الشتاء أو الموسم المقبل، خاصة أنه سيكون له دور فى مباريات الفراعنة الإعدادية للمونديال والتى ستكون أمام منتخبات من العيار الثقيل والتى تم ترشيح البرازيل والأرجنتين وألمانيا وإنجلترا لمواجهة المنتخب من خلال الشركة الراعية، وهو ما يجعله محط أنظار الكثير من الأندية الأوروبية، خاصة مع وجود وكيل أعمال له على علاقة بالأندية البرتغالية التى طلبته قبل الموسم الجديد، قبل أن يتمسك به البدري.

يخشى نجم الأهلى من تفضيل البدري، لوجود أحمد حمودي أو كريم نيدفيد أو هشام محمد في المباريات كأساسيين على حسابه، خاصة أن البدري يميل لتأمين الوسط بلاعب مميز يجيد النواحي الدفاعية ، وهو ما لا يحبه صالح جمعة الذى يميل للعب للامام دائما وهى الميزة التى يتفوق بها عليه دائما عبدالله السعيد الذى ينفذ تعليمات البدري بحذافيرها، لذا ستكون الأيام المقبلة فرصة للاعب من أجل إقناع مدربه بأهمية وجوده فى التشكيلة الأساسية خاصة أمام النجم الساحلي التونسي بعودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وهى المباراة الأهم فى الموسم للمارد الأحمر التى ستقوده للنهائي الإفريقي بعد غياب.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here