الرئيسية الكورة المصرية الأهلي موعد الإفراج عن “نجم الأهلي المجمد”

موعد الإفراج عن “نجم الأهلي المجمد”

302
0
مشاركة
الأهلي والمصري

ينتظر أكثر من لاعب داخل فريق الكرة بالنادى الأهلى، الإفراج عنهم ووجودهم فى التشكيل الأساسى للفريق الأحمر، ومن بين هؤلاء اللاعبين كريم نيدفيد، الذى كان الطفل المدلل يوما للمدير الفنى حسام البدرى، ثم تراجع ترتيبه وأصبح لاعبا أخيرا فى حسابات المدير الفنى بعد أن حصل على فرصته كاملة، ووجه نيدفيد إتهاما إلى جماهير السوشيال ميديا أنها وراء غيابه عن تشكيل الفريق بسبب الإنتقادات التى يتعرض لها من فترة لأخرى رغم إجتهاد وقتاله فى التدريبات والمباريات الرسمية للفريق الأحمر.

ويرى نيدفيد أنه تعرض لظلم كبير فى الفترة الأخيره، بعد أن تم إقصاءه من التشكيل وعدم إستمرار دعمه معنويا فى الوقت الحالى على أقل تقدير، فى المقابل يرى الجهاز الفنى أن نيدفيد حصل على فرصته كاملة وأنه ضمن حساباتهم ولكن سيتم الدفع به فى الوقت المناسب.
ويرغب البدرى فى تجهيز نيدفيد للبطولة الإفريقية من جديد بسبب الغيابات، حيث سيتم الدفع باللاعب فى مباريات الدورى العام، ليكون جاهزا للمشاركة الإفريقية فى أى وقت.

وواجه نيدفيد أياما عصيبة خلال الفترة الأخيره بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفنى وعدم الرهان عليه، خاصة أن خروجه تزامن مع حملات التقطيع التى شنها ضده بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here