الرئيسية الكورة المصرية الأهلي مخطط مجلس طاهر يشعل الغضب فى الأهلى

مخطط مجلس طاهر يشعل الغضب فى الأهلى

300
0
مشاركة
محمود طاهر

يحدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر موعد انتخابات النادي المقبلة المقرر إجراؤها قبل 30 نوفمبر المقبل بحد أقصى خلال اجتماع المجلس المقرر له غدا الأحد. 

ويخطط المجلس الأحمر لإقامة الانتخابات أحد يومي 27 أو 28 نوفمبر وهو ما سيوافق الأثنين أو الثلاثاء على عكس رغبة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وحذر أعضاء النادي محمود طاهر من الإقبال على تلك الخطوة خاصة أنه سبق له وأكد مرارا وتكرارا أن هدفه هو إراحة أعضاء الجمعية العمومية وكان ذلك خلال إقامة الجميعة العمومية الخاصة باللائحة التي أقامها على يومين وفي مقرين وذلك من أجل اعتماد اللائحة في حين أنه يحدد منتصف الأسبوع في يوم عمل رسمي لعقد انتخابات النادي هو امر يتعارض مع ما قاله مرارا وتكرارا عن إراحة الأعضاء لأن منتصف الأسبوع سيكون كل عضو مشغولا بعمله بجانب أولاده في المدارس بجانب الزحام الشديد في منطقة الجزيرة المجاورة للنادي.

وأكد أعضاء النادي في أحاديثهم الجانبية أن محمود طاهر يخشى تحديد يوم الجمعة موعدا للانتخابات خوفا من شعبية الخطيب لذلك يسعى لتحديد منتصف الأسبوع وفي يوم عمل رسمي للحد من الحضور في حين أن انتخابات النادي منذ نشأته عام 1907 كانت تقام يوم الاجازة الرسمية وهو يوم الجمعة.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here