الرئيسية الكورة المصرية منتخب مصر قُضي الأمر.. المنتخب يحسم التشكيل الأفضل لأهم 90 دقيقة في طريق المونديال!!

قُضي الأمر.. المنتخب يحسم التشكيل الأفضل لأهم 90 دقيقة في طريق المونديال!!

120
0
مشاركة

قبل 24 ساعة من المواجهة الحاسمة فى تصفيات كأس العالم الإفريقية، المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، مستقرا لحد كبير على التشكيل الأفضل والأمثل له لمواجهة الكونغو برازافيل غدا الأحد فى الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة على استاد برج العرب فى الإسكندرية.

كان الفراعنة قد دخل معسكرا فى برج العرب منذ الأحد الماضى استعدادا لمواجهة الكونغو، بحضور اللاعبين المختارين للمواجهة من قبل كوبر.

الأرجنتيني كوبر قرر الاعتماد على نفس التشكيلة التى واجهت أوغندا فى الجولة الرابعة وفازت بهدف لمحمد صلاح، لكنه سيستعين فقط بوجه جديد بعد إصابة عبدالله السعيد نجم الأهلى وخروجه من قائمة المباراة.. حيث قرر كوبر الدفع باللاعبين:

فى حراسة المرمى: عصام الحضري .. بسبب الخبرات الكبيرة له وقيادته باقتدار للفراعنة بمباراتي أوغندا الماضيتين

فى الدفاع: على جبر بعد عودته من الإصابة وأحمد حجازي صاحب الأداء الثابت وأحمد فتحي جوكر الفراعنة والأهلى ومحمد عبدالشافي صاحب الخبرات الكبيرة فى المنتخب.

فى الوسط: طارق حامد ومحمد النني وتريزيجيه بسبب الانسجام الكبير بينهم بعد خوضهم عددا كبيرا من اللقاءات في أمم إفريقيا 2017 وتصفيات المونديال.

خلف رأس الحربة:الساحر محمد صلاح روح الفراعنة وقلبها ورمضان صبحي الذى يعيش حالة طيبة فى الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي.

مهاجما صريحا: عمرو جمال وهو الأجهز والأنسب بعد إصابة كهربا وكوكا.

بينما سيعتمد كوبر على البدلاء المميزين صالح جمعة ورامي ربيعة ومؤمن زكريا وبقية كتيبة اللقاء فى الوقت الذى يراه مناسبا من عمر اللقاء المصيري للفراعنة.

يذكر أن مصر تحتل قمة المجموعة برصيد 9 نقاط من 4 مواجهات ولم تنل سوى هزيمة وحيدة من أوغندا الثانية بـ 7 نقاط.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here