الرئيسية الكورة المصرية منتخب مصر 4 أهداف يطمح إليها “الماجيكو” الجديد عبر بوابة الكونغو

4 أهداف يطمح إليها “الماجيكو” الجديد عبر بوابة الكونغو

96
0
مشاركة
صالح جمعه

يطمح صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر في الظهور في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في مباراة الكونغو بعد غدا الأحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
شارك “جمعة” في مباراة أوغندا الماضية خلال الربع ساعة الأخيرة من زمن المباراة وظهر بمستوى رائع ، وتبدو الفرصة سانحة بقوة أمامه هذه المرة في ظل غياب عبد الله السعيد للإصابة.
وتعتبر مباراة الكونغو شبه “مصيرية” بالنسبة للاعب وسط الأهلي لعدة أسباب ، هي:
أولا..يسعى صالح جمعة للتواجد بشكل أساسي رغم الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إحتمالية إعتماد الأرجنتيني هيكتور كوبر على رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي ، وبالتالي فإن دخول صالح في التشكيل الأساسي وتألقه يعني تثبيت أقدامه مع المنتخب في ظل صغر سنه -25عاما- مقارنة بالسعيد الذي يبلغ من العمر 33 عاما.
ثانيا..تألق صالح مع المنتخب سيجبر مدربه حسام البدري على الإعتماد عليه بشكل أساسي في مباراة النجم الساحلي المقبلة والتي ستقام يوم 22 أكتوبر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حيث توجد حالة من الغموض حول الفترة التي يحتاجها اللاعب الدولي للتعافي والظهور في المباريات في ظل إصابته بحالة إجهاد عام وشد في العضلة الخلفية.
ثالثا..تألق صالح مع المنتخب يعتبر رد اعتبار بالنسبة له على مدربه حسام البدري ، الذي ألمح لوسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية بأن صالح يحتاج لمزيد من الإلتزام داخل وخارج الملعب ، ويعاني من نقص في لياقته البدنية ، والتي تلت الأنباء التي تحدثت عن مشادة حدثت في إحدى التدريبات بعد البدري وصالح ، والتي أعقبها أيضا “تويتة” لوكيل اللاعب يتحدث عن رحيل موكله بسبب سوء معاملة مدربه له !!.
رابعا..يطمح اللاعب في مزيد من التألق خلال الفترة المقبلة من أجل الإحتراف في أوروبا ، حيث يطمح اللاعب في تكرار تجربة الإحتراف ، بعدما خاض تجربة قصيرة في ناسيونال ماديرا البرتغالي.
 جدير بالذكر أن اللاعب صاحب القميص رقم 22 ،  خاض 13 مباراة مع منتخب مصر ، بينها 10 مباريات ودية و 3 مباريات رسمية ، وصنع ثلاث أهداف ، ولم يحرز أي أهداف مع المنتخب حتى الآن ، كما سبق له اللعب لمنتخب الناشئين والمنتخب الأوليمبي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here