الرئيسية الكورة المصرية الأهلي إختفاء أحمد حمودى من الأهلى!!

إختفاء أحمد حمودى من الأهلى!!

1160
0
مشاركة
حسام غالى مع حمودى

نتاب أحمد حمودى لاعب الأهلى، حالة من الضيق الشديد، بعد تجاهل المدير الفنى حسام البدرى، وعدم الدفع به فى المباريات الرسمية، وإشتكى اللاعب للمقربين إليه داخل صفوف الفريق وأكد رغبته فى الرحيل خلال يناير المقبل، إذا استمر الأمر ولم يكن له وجودا مع الفريق، خاصة أنه جاء إلى القلعه الحمراء من أجل اللعب وليس التواجد على دكة البدلاء.

ويواجه حمودى تحديا رهيبا فى الفترة الحالية وإختبارا صعبا لوجوده مع الفريق أو تجاهله، وهناك أسباب وراء إختفاء حمودى عن المشاركة مع الأهلى فى الفترة الأخيره، وفقا لتأكيد المقربين من المدير الفنى..

السبب الأول، يتعلق بالحالة الفنية التى يعيشها اللاعب وليد سليمان، فوجود الحاوى وحالة الفوقان التى يعيشها تجبر أى جهاز فنى على الدفع خلال المباريات الرسمية، وعدم التفكير فى البحث عن بديل له.

السبب الثانى، خاص بأحمد حمودى، والذى يرى الجهاز الفنى أنه حصل على فرصته، إلا أن غضبه غير مبرر فى الوقت الحالى، خاصة أن الجهاز الفنى هو المسئول عن الإختيارات.

السبب الثالث، يتعلق بتمسك البدرى على منح الفرصة للاعب الذى يجتهد فى التدريبات، وخلال الفترة الأخيره سيطرت حالة اليأس على حمودى وبدأ يظهر تراجعه خلال التدريبات اليوميه، وهو ما تسبب فى خروجه من القائمة فى بعض المباريات.

ويظل أحمد حمودى واحدا من الكروت المحروقة والغير مستغلة إلى الان، بسبب تمسك المدير الفنى حسام البدرى، بمنح الفرصة لأهل الثقة فى القلعه الحمراء للخروج من مأزق إفريقيا والتتويج باللقب الغائب عن القلعه الحمراء منذ عام 2013.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here