الرئيسية الكورة المصرية الأهلي “مرض نفسي” يُهدد الأهلي والزمالك والسبب الهارب !!

“مرض نفسي” يُهدد الأهلي والزمالك والسبب الهارب !!

155
0
مشاركة
سليمانى كوليبالى

الضجة الكبيرة حول الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الأهلي الذى هرب قبل شهور ظغلى إنجلترا، رافضا استكمال تعاقده مع المارد الأحمر ، لا أرى لها سببا جوهريا فى هذه الأوقات،

وردود الأفعال من هنا وهناك حول تكذيبه لأخبار ليست رسمية من النادي الأعرق فى مصر، حول طلبه العودة، ورده بنفي هذا وتهكمه على الأهلي وإدارته التى كانت مخطئة منذ البداية بدفع مبلغ كبير في هذا اللاعب الشديد التواضع..

خاصة أن الأحمر لم ولن يتأثر بلاعب – كنت ولا أزال عندي رأيي فيه- بأنه مهاجم أقل من كل مهاجمي القلعة الحمراء كبارا وشبابا، بينما هو أراد بفعلته أن يصنع شو إعلاميا عالميا حوله، كونه هرب من نادي القرن،

وأكمل التمثيلية المملة، ببعض الخرافات التى كذبها الأجانب قبل المصريين، بادعاءات عنصرية وتطرف ديني وسخرية وتعذيب نفسي حتى وصلت به للاكتئاب النفسي.. إلخ من هراءات لم تنطل على الاتحاد الدولي “فيفا” نفسه والذى يستعد لتأديبه على ما فعله مع واحد من أكبر الأندية فى القارة السمراء، والعالم حسب تصنيفه الدولي والإفريقي المتقدم..

وحسنا فعل حسام البدري مدرب الأهلى بعدم أكد أن ملفق الهارب كوليبالي مغلق “بالضبة والمفتاح” ولن يعود لسبب بسيط هو عدم الحاجة له..!! 

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here