الرئيسية الكورة المصرية الزمالك 3 تحذيرات جديدة في الزمالك.. وقذائف مرتضى تتواصل!!

3 تحذيرات جديدة في الزمالك.. وقذائف مرتضى تتواصل!!

123
0
مشاركة

طلب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من أعضاء الجمعية العمومية للنادي عدم تكرار سيناريو انتخابات 2005 والذى نجح معه إسماعيل سليم ومع ترتب عليه حل مجلسه أكثر من مرة، مطالبا أعضاء الجمعية العمومية باختيار أفراد قائمته لاستكمال مسيرة الانجازات بدلا من انتخاب أشخاص يعرقلون المسيرة ويكون هدفهم تصفية الحسابات الشخصية.

أضاف رئيس الزمالك انه يثق ثقة مطلقة في وعي أعضاء الجمعية العمومية وأنهم سيوجهون للفاسدين والمرتشين وأعضاء النجاح درسا مثلما حدث خلال الجمعية العمومية للتصويت على لائحة النادي.

كما حذر مرتضى منصور من اللعب بورقة الاضطهاد الديني في الانتخابات لان الزمالك مثل الدولة المصرية لا يوجد به أي عنصرية ولا فرق بين مسلم ولا مسيحي موجها كلامه لعبد الله جورج بعد اعلان خوضه الانتخابات بان كثيرا من المسلمين صوتوا له في الانتخابات الماضية بجانب الإخوة المسيحيين.

وأوضح منصور ان الزمالك أكبر من أى لاعب ملمحا لرفض أحمد توفيق لاعب خط الوسط تجديد عقده مؤكدا ان اللاعب كان سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الماضي والزمالك لا يقف على لاعب ولا يتسول من لاعب التجديد وعليه أن يقرر مستقبله بنفسه.

كما وجه رئيس الزمالك تساؤلا للإعلامي أحمد شوبير عن حملاته الموجهة خلال الآونة الأخيرة ضد الزمالك ومجلسه، وعدم التطرق للمنشآت والإنجازات وافتتاح العديد من حمامات السباحة وصالة الجمانيزيوم وغيرها من الانجازات وتلفيق شائعات والحديث عن شطب أعضاء ومنعهم من الدخول للنادي.. مطالبا إياه بالابتعاد عن الزمالك والتركيز مع الأهلي واتحاد الكرة الذي يريد أن يكون رئيسا لأيهما.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here