الرئيسية الكورة المصرية الأهلي بشرة سارة في الأهلي.. البدري يكشف الكواليس!!

بشرة سارة في الأهلي.. البدري يكشف الكواليس!!

92
0
مشاركة
حسام البدري

أعرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن ارتياحه لعدم تفاقم إصابة عبدالله السعيد، لاعب الفريق ، مشيرا إلى أن اللاعب أمامه فرصة كبيرة للتواجد مع الفريق في مباراة الفريق أمام النجم الساحلي بإياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقررة 22 أكتوبر الحالى، خاصة بعدما أثبتت الأشعة عدم معاناته من أي تمزق في العضلة الخلفية، وأنه يعاني من حالة إجهاد فقط تحتاج إلى إراحته مع تنفيذ برنامج استشفائي. 

كان السعيد قد أصيب فى نهاية مباراة الذهاب أمام النجم بسوسة في العضلة الخلفية، وتم تشخيص الإصابة فى بدايتها بمزق والغياب لـ 6 أسابيع.

أضاف البدري في تصريحات له اليوم الخميس، أن الفريق يمتلك البدائل الجيدة والقادرة على تعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق في مواجهة النجم الساحلي في لقاء العودة ببرج العرب. 

كما أشار مدرب الأهلي إلى أنه لديه ثقة كبيرة في كل المجموعة المقيدة في القائمة الإفريقية بتحمل المسئولية وتخطي كل المحطات الصعبة. 

وشدد البدري على أنه سيحرص على تجهيز البدائل والحلول خلال المرحلة المقبلة؛ لتعويض الغيابات والسعي بكل قوة نحو المنافسة من أجل الفوز بلقب البطولة.

وأشار المدير الفني للمارد الأحمر إلى أنه يعوّل مسئولية كبيرة على جماهير الأهلي العظيمة في مساندة الفريق في محطته الإفريقية المقبلة، مؤكدا أن التفاف الجماهير، وحرصهم الدائم علي مساندة ودعم اللاعبين سيكون سلاح الفريق في تخطي عقبة النجم الساحلي. 

وواصل البدري أنه يقدر دور مجلس الادارة في سعيه الجاد نحو زيادة عدد الجماهير بما يسمح بامتلاء إستاد برج العرب بالجماهير.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here