الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 6 لاعبين في الأهلي “سلاح” البدري للعودة بالدوري!!

6 لاعبين في الأهلي “سلاح” البدري للعودة بالدوري!!

212
0
مشاركة
حسام البدرى

قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض مباراة ودية، السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بسبب توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل معسكر المنتخب الوطني الأول الذى يستعد لمواجهة الكونغو برازافيل فى تصفيات كأس العالم 2018.

 الجهاز الفني للأهلي اتفق على مواجهة فريق إف سي مصر، خلال المباراة الودية السبت المقبل والتي يرغب من خلالها في الحفاظ على مستوى اللاعبين وحساسية المباريات خاصة غير المقيدين إفريقيا والبعيدين عن المشاركة للإصابة أو التراجع الفني. 

 الأهلي، سيواجه الاتحاد السكندري، يوم 12 من أكتوبر الحالى في ثاني مبارياته المحلية بالموسم الجديد، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري التى خاض فيها مواجهة وحيدة أمام طلائع الجيش التى تعادل فيها 1-1 بافتتاح الدوري.

عماد متعب وإسلام محارب وأحمد حمودي وأحمد الشيخ وأحمد ياسر ريان ومحمد هاني، سيكونون محور اهتمام البدري في المباراة الودية لتجهيزهم لمواجهة زعيم الثغر خاصة أنه سيلجأ لإراحة الدوليين بعد عودتهم من مهمة الفراعنة أمام الكونغو خوفا من تعرضهم للإجهاد، خاصة أن مواجهة الفريق الأهم أمام النجم الساحلي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا ستكون بعدها بأيام قليلة، ويرغب البدري فى تجهيز ذخيرته القوية للتأهل للنهائي الإفريقي.

كان الأهلي قد خسر من النجم 1-2 في سوسة بلقاء الذهاب بنصف نهائي دوري الأبطال الأحد الماضي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here