الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 5 مشاهد تنصب هذا اللاعب ملكا للأزمات مع الأهلي

5 مشاهد تنصب هذا اللاعب ملكا للأزمات مع الأهلي

164
0
مشاركة

تنفست جماهير الأهلي الصعداء مع تألق الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الهارب خلال مباريات الموسم الماضي عقب انضمامه للفريق الاحمر وتسجيله أكثر من هدف في بدايته مع الفريق، لتتوسم الجماهير الحمراء خيرا بأنه سيكون المنقذ للأزمات الهجومية، ليتحول اللاعب إلى مسلسل طويل من الازمات لم ينته على مدار عام مضى. 

“سبورت 24” ترصد 5 مشاهد نصبت كوليبالي ملكا للأزمات داخل الأهلي، حيث كانت البداية مع هروبه من النادي الأحمر بدون أي مقدمات إلى لندن، حيث تفاجأ مسئولو الأحمر بهروبه وزعم اللاعب أن المعاملة السيئة في النادي هي سبب رحيله.

كوليبالي واصل التصعيد ضد الأهلي، بعدما نشر بيانا عبر صفحته الرسمية على تويتر يشرح خلاله أسباب رحيله المفاجئ من الأهلي، مؤكدا أنه كان يتعامل كالعبد، قائلا “كانوا يجبرونني على تنفيذ أوامرهم، على سبيل المثال السجود والصلاة كلما أحرزت هدفا، لم أكن مرتاحا في الفريق والبيئة المحيطة به، المدرب أجبرني على اللعب بالطريقة التي يريدني أن ألعب بها، وإن لم أرضخ للأوامر كانوا يأخذونني للمكتب ويصرخون في، عائلتي وأطفالي أصيبوا بالصدمة، عائلتي مسيحية ولم يستطيعوا ممارسة شعائرهم في مصر”.

فيما رد الأهلي بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب، مطالبا بإيقافه وتجميده والحصول على تعويض جيد بعد هروبه رغم ارتباطه بعقد ممتد مع النادي لمدة 3 مواسم.

خرج محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ببيان ناري للرد على كوليبالي، مؤكدا أنهم يرفضون إطلاقا كل الاتهامات التي جاءت على لسان الهارب، قائلا “كلها اتهامات غير صحيحة، ولم تحدث. ولم يكن هناك أي اضطهاد للاعب، سواء من مديره الفني أو زملائه في الفريق، وما يثبت كذب وزيف ادعاءات واتهامات كوليبالي أنه لم يسبق للاعب أن تقدم بشكوى واحدة لإدارة النادي أو له شخصيًا كرئيس للنادي، رغم كثرة لقاءاته معه”.

آخر مشاهد الازمة بين الأهلي واللاعب الإيفواري، كانت اليوم بعدما أكد عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الأحمر في مرحلة التقاضي مع كوليبالي في الفيفا، قائلا “قدمنا كافة المستندات الخاصة بقضية اللاعب من البداية وموقف الأهلي سليم وقانوني 100%، والدليل أن اللاعب لم ينضم لأي نادي حتى الآن”.

وفجر مدير تسويق الاهلي مفاجأة قائلا “اللاعب عرض علينا منذ فترة العودة للأهلي، لكن مجلس الإدارة رفض بشكل قاطع وأكد الهارب ليس له مكان داخل النادي”.

فيما واصل اللاعب افتعال الأزمات، بعدما أصدر بيانا عبر صفحته على تويتر كذب خلالها تصريحات مدير تسويق الأهلي، مؤكدا أنه لم يطلب العودة للأهلي ولن يعود للفريق مجددا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here