الرئيسية الكورة المصرية الدوري المصري مفاجأة من العيار الثقيل 3 أسباب تدفع المقاصة لاحتمالية قبول عرض الزمالك...

مفاجأة من العيار الثقيل 3 أسباب تدفع المقاصة لاحتمالية قبول عرض الزمالك بشأن دوري الأبطال

417
0
مشاركة

كشف مسئولو نادي مصر المقاصة أمس عن تقدم نظرائهم بنادي الزمالك بطلب ودي بشأن التنازل عن مشاركتهم ببطولة دوري أبطال أفريقيا لصالح الفريق الأبيض. 

حيث يحث للفريق الفيومي المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جوار الأهلي بصفتهما وصيف وأول الدوري على الترتيب، بينما سيشارك الزمالك في كأس الكونفدرالية بصفته ثالث الدوري.

ورغم الرد القاطع من مسئولي المقاصة أمس بشأن رفضهم عرض الزمالك، وإصرارهم على موقفهم من المشاركة، نافيين كل ما يتردد عن الانسحاب، إلا أن أسبابًا قد تدفعهم لقبول طلب مسئولي الأبيض على النحو التالي:

1- ضغوطات مرتضى منصور

بكل تأكيد لن يهدأ أو يمل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عن الضغط بكل ما أوتى من قوة سعيًا وراء إقناع مسئولي المقاصة بقبول العرض.

ويعلم منصور جيدًا أنه إذا استطاع إنهاء كافة الترتيبات مع مسئولي الفريق الفيومي، ومن ثم مشاركة الفريق الأبيض بدوري الأبطال سيكون أمرًا داعمًا له بشدة قبل خوض الانتخابات.

2- تدهور مستوى الفريق الفيومي

عقب رحيل إيهاب جلال عن تدريب المقاصة بنهاية الموسم الماضي، وتولي مؤمن سليمان المهمة التدريبية خلفًأ له يعيش الفريق أسوأ فتراته.

حيث قدم الفريق عروضًا ولا أسوأ في مسابقة الدوري العام سواء على مستوى الأداء أو النتائج، مما قد يدفع مسئولو النادي للنظر في جدوى المشاركة بدوري الأبطال.

3- تحسين العلاقات مع القلعة البيضاء

قرار تاريخي من مسئولي المقاصة بعدم المشاركة بدوري الأبطال لصالح الزمالك ربما يكون نقلة تاريخية في تحسين العلاقات بين الناديين.

حيث توترت العلاقات بينهما بشدة خاصة في الموسم الماضي، عندما انسحب الفريق الأبيض من مباراة الفريقين بداعي عدم إبلاغه بموعد المباراة في الوقت الذي توجه في الفريق الفيومي للملعب، لتعتبر لجنة المسابقات أن الفريق الأبيض منسحبا ومهزوما في المباراة.

- mostafa - ------
----

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here