الرئيسية الكورة المصرية الزمالك 5 لاعبون علي قائمة اولويات نيبوشا في معسكر التجمع

5 لاعبون علي قائمة اولويات نيبوشا في معسكر التجمع

925
0
مشاركة

جاءت فترة توقف الدوري لتكون بمثابة الغيث للاعبي الزمالك المستبعدين والذين لايشاركون في المباريات في الفترة الماضية من اجل الظهور بشكل جيد في المعسكر ليكون لهم دور في المباريات القادمة خاصة وان ضغط المباريات يمنع نيبوشا من اجراء تغييرات كثيرة في التشكيل الاساسي .

وستشهد الفترة القادمة محاولات من اللاعبين لاقناع نيبوشا بقدراتهم من اجل الظهور بشكل جيد في الفترة القادمة وياتي علي راس اللاعبين هذه الاسماء خمسة لاعبين وهم :

محمد الشامي

واحد من اللاعبين الذين ينتظرون الظهور مع نيبوشا حيث شارك لمدة 50 دقيقة فقط في مباراة الانتاج الحربي ومن وقتها وهو مختفي تماما عن التشكيل الاسي وحتي من قائمة الفريق لدرجة ان اللاعب بدأ يشتكي من قلة المشاركة في المباريات او الاهتمام من جانب نيبوشا .

وانضم اللاعب الي صفوف الزمالك قادما من انبي مقابل 12 مليون جنيه حيث كان معارا الي نادي المصري البورسعيدي وقدم موسم مميز مع القلعة البيضاء وينتظر اللاعب ان يكون له دور مع الفريق قي الفترة المقبلة وسيكون المعسكر بمثابة الفرصة الذهبية للاعب ليقدم افضل مالديه ليقنع نيبوشا بالظهور في تشكيل الفريق الابيض .

كابوريا

احمد موسي الشهير بكابوريا والقادم الي الفريق الابيض من المصري البورسعيدي مقابل 8 مليون جنيه والكل كان يحمل اللاعب مسؤلية حل ازمة صناع اللعب في مركز رقم 10 والذي يفتقده الزمالك ولكن حتي الان لم يظهر اللاعب بالشكل المناسب .

كابوريا كان الاختيار الاول لنيبوشا في المباراة الاولي امام الانتاج ولكن خضة اللاعب من اللعب في اول مباراة وايضا ضغط اللقاء جعل نيبوشا يخرج كابوريا من حساباته حيث ابتعد اللاعب عن التواجد في الثلاث مباريات التالية ولم يظهر اطلاقا مع الفريق في الفترة الماضية ويحاول اللاعب تغيير الصورة من جديد من خلال معسكر الاعداد ليكون موجود مع الفريق في الفترة القادمة .

رزاق سيسيه

الايفواري رزاق سيسيه واحد من اللاعبين المميزين في الفريقي الابيض ورغم انه ضمن حسابات نيبوشا الا انه يشارك علي فترات ويرغب اللاعب في ان يكون له دور مع الفريق بشكل اكبر في الفترة القادمة وان يكون لاعب اساسي وليس مجرد بديل في الدقائق الاخيرة .

وجاء سيسيه الي الزمالك قادما من اسوان بعد مرحلة من الشد والجذب بين الطرفين حتي استطاع الزمالك ان ينهي الصفقة لصالحه ويقدم اللاعب اداء جيد وفي التدريبات يكون من العناصر المميز ولكن مع ذلك لم يظهر بشكل اساسي في المباريات ويسعي اللاعب للحصول علي ثقة نيبوشا لكي يتواجد مع الفريق الابيض في التشكيل الاساسي .

خالد قمر

مهاجم الزمالك والذي لم يشارك الا في المباراة الاولي امام الانتاج ولدقائق امام الداخلية ولم يظهر من جديد مع الفريق وظهر علي الدكة احيانا وخارج القائمة بعد ذلك ويسعي اللاعب لاقناع نيبوشا بقدراته الفنية حتي يكون جاهزا في الفترة المقبلة ويشارك في المباريات في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق الابيض حاليا .

واستعاد الزمالك خدمات قمر بعد اعارة الي سموحة ثم اعارة الي الاتحاد السكندري وقرر الزمالك عودته الي الفريق الابيض من جديد ليكون جاهزا لقيادة الهجوم الابيض لكن حتي الان لم يظهر اللاعب بالشكل المطلوب رغم تألقه بشدة في فترة الاعداد .

صلاح عاشور

لاعب الزمالك المميز والقادم اليه هذا الموسم من انبي مقابل اربعة ملايين جنيه وقدم اللاعب اداء مميز مع الفريق البترولي جعلت الزمالك يتمسك بضمه لكن اللاعب كان مصابا طوال الفترة الماضية ولم يشارك .

ويعد عاشور والذي دخل قائمة الفيرق لمباراة انبي الماضية اقرب اللاعبين للتواجد في التشكيل بسبب اعجاب نيبوشا به ولكنه قرر منمحه الفرصة في المعسكر ليؤكد علي قدراته وامكانياته في الفترة القادمة ويثبت انه يستحق التواجد مع الفريق الابيض في الفترة المقبلة .

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here