الرئيسية الكورة المصرية الزمالك “رعب ثنائي” في الزمالك.. ومرتضى منصور مندهش!!

“رعب ثنائي” في الزمالك.. ومرتضى منصور مندهش!!

231
0
مشاركة
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن دهشته من بلاغات ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وأحمد سليمان عضور المجلس الحالى المستقيل،من أجل الحصول على حكم ببطلان الجمعية العمومية الاخيرة للنادي والتي أقرت اللائحة الخاصة من أجل عرقلة إقامة الانتخابات رغم إشادتهما بالوعي لدي جماهير النادي.

ووصف مرتضى ما فعله عباس وسليمان بأنهما مرعوبان من الانتخابات وأن الجمعية العمومية للنادي سوف تكشف حجمهما الطبيعي.. موضحا أن الهدف من عدم إقامة ندوات انتخابية داخل النادي أو أي دعايا للحفاظ عليه من البلطجة والخناقات والخروج على النص مشيرا الى انه لن يسمح لأى أحد بالتجاوز وترهيب أعضاء النادي . 

ووجه مرتضى رسالة لأعضاء الجمعية العمومية بانه اختياره وأعضاء قائمته في الانتخابات المقبلة شرف له وامر سوف يسعداه لاستكمال ثورة الانشاءات وإقامة المبنى الاجتماعي بالسادس من اكتوبر والمستشفى الاستثماري والملاعب العالمي وفندق استثماري لزيادة الموارد المالية للنادي.

وكشف رئيس الزمالك عن انه خلال الشهور الماضية تقدم ضده أكثر من 36 بلاغا لإسقاط الحصانة عنه = وتم رفضها وعدم الموافقة عليها لصحة مواقفة القانوني وعدم وجود ما يدينه على الإطلاق ، متسائلا: تم تقديم بلاغات للنائب العام ضد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق بإهدار المال العام وارتكاب العديد من المخالفات القانونية وللأسف لا يتم تحريكها وحفظها؟.  

 

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here