الرئيسية الكورة المصرية الأهلي لاعب جديد يُهدد ثلاثي الأهلي!!

لاعب جديد يُهدد ثلاثي الأهلي!!

212
0
مشاركة

كشفت التصريحات التى أطلقها اليوم عصام سراج الدين، المدير التجارى والتعاقدات بالأهلى عن موقف الأهلى من التعاقد مع عمر السعيد هداف الإنتاج الحربي والدوري الممتاز حتى الآن بمراقبة اللاعب، لتثير القلق فى نفوس 3 لاعبين فى هجوم الأحمر.

كان الأهلى قد تعاقد مع المغربي وليد أزارو قادما من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، ورفض حسام البدري رحيل أحمد ياسر ريان المهاجم الشاب لأى فريق في الدوري.. كما تم تفعيل التجديد لعماد متعب المهاجم المخضرم.

عصام سراج أكد فى تصريحاته عن السعيد أنه لاعب جيد وقدم مستويات جيدة مع الإنتاج في أول مباريات الموسم واستطاع أن يخطف الأنظار للملايين من جماهير الدوري المصري، مشددا على أن الرأي الأخير سيكون لحسام البدري المدير الفنى وقت تحديده احتياجاته سواء فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير أو الموسم المقبل.

ريان وأزارو ومتعب، باتوا على المحك حال تم التعاقد الرسمي مع السعيد، خاصة أن مروان محسن مهاجم الأهلي الغائب للإصابة اقترب من العودة في نوفمبر المقبل، وسيكون علي الثلاثي بذل مزيد من الجهد لإثبات أنفسهم خاصة مع الانتقادات التى طالت المغربي لعدم تسجيله أهدافا سهلة تتاح له ويهدر مجهود زملائه في المباريات.

إدارة الكرة بالأهلى تستعد للدخول فى معركة التعاقد مع مهاجم الإنتاج الحربي، خاصة بعد التزكية من علاء ميهوب الذى يتم الاعتماد عليه في التعاقدات الفنية الجديدة، وكذلك مختار مختار المدير الفنى للفريق العسكري الذى أشاد باللاعب وإمكاناته البدنية والفنية والتى تؤهله لقيادة هجوم المارد الأحمر فى الفترة المقبلة.

الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قرر مراقبة اللاعب عمر السعيد فى الفترة المقبلة، حيث تأكد انضمامه في المعسكرات المقبلة بعد مباراة الكونغو برازافيل المقررة فى تصفيات كأس العالم يوم الأحد المقبل، وذلك شريطة حفاظه على مستواه الذى قدمه فى الأسابيع الأربعة الأولي من عمر الدوري المحلي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here