الرئيسية الكورة المصرية الزمالك انتظروا 4 زملكاوية ..نيولوك ناري بعد إستئناف الدوري

انتظروا 4 زملكاوية ..نيولوك ناري بعد إستئناف الدوري

541
0
مشاركة

تعتبر فترة توقف بطولة الدوري بمثابة فرصة مناسبة لبعض اللاعبين داخل صفوف الزمالك لرغبتهم في العودة من جديد للمشاركة بعد فترة الإستبعاد مع بداية الموسم وتردد بعض الأنباء حول خروجهم من حسابات الجهاز الفني للفريق بسبب زحمة النجوم من ناحية أو لتواضع مستواهم من ناحية أخرى.

ويأتي على رأس اللاعبين الظهير السوري علاء الشبلي حيث خرجت أنباء عديدة حول عدم القناعة به لكن الشبلي وضح تركيزه في التدريبات ويسعى لإثبات نفسه من أجل العودة والمشاركة في التشكيلة الأساسية خلال الفترة القادمة.

أوباما ليس من أوائل خيارات نيبوشا ولم يظهر سوى في دقائق معدودة لكن اللاعب يرفض الإستسلام ويضع كل تركيزه داخل الملعب من أجل الحصول على فرصته وسط حالة الدعم والمساندة من قبل الجماهير التي تطالب بمشاركته.

أحمد رفعت ابتعد طوال الفترة الماضية وخرج من حسابات نيبوشا لكن اللاعب أكد بأنه سيقاتل في التدريبات خلال الفترة القادمة من أجل إثبات نفسه وإستغلال الفرصة التي سيحصل عليها من قبل الجهاز الفني للفريق خاصة بأنه بات مهدد بالرحيل عن الفريق.

يأتي الدور على رزاق سيسيه الذي لم يقدم مستوى يغر مقنع حتى الآن لكن مشاركته من البداية في المباريات تمنحه دافع كبير في الفترة المقبلة لتقديم نفس الأداء الذي كان عليه مع فريقه السابق أسوان ويحاول إستغلال فترة التوقف في إثبات نفسه.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here