الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 7 خسائر للأهلي من الهزيمة أمام النجم بسوسة

7 خسائر للأهلي من الهزيمة أمام النجم بسوسة

117
0
مشاركة

لم تتوقف خسائر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مواجهة الساحلي أمس الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عند هزيمة الفريق الأحمر 2 / 1، حيث تعدت خسائر الاهلي تلك الهزيمة خاصة أن الاحمر قادر على التعويض والفوز بهدف نظيف على الأقل خلال مواجهة العودة من أجل الصعود إلى الدور النهائي.

وعادت بعثة الأهلي من تونس بالعديد من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، وهو ما يهدد مسيرة الأحمر في مباراة العودة، حيث تعرض كل من حسام عاشور وأحمد الشيخ للإصابة أثناء مشاركتهما في إحدى التدريبات التي سبقت مواجهة النجم، وهو ما حرمهما من اللعب في مباراة الذهاب.

الأزمة الأكبر، كانت في إصابة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق بتمزق في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مباراة العودة حيث أثبتت الفحوصات الأولية حااجته إلى 6 أسابيع من أجل التعافي، قلب أن يكمل هشام محمد لاعب الوسط صدمات الأهلي بإصابته بكسر في يده ليعاني وسط الاهلي من غياب 4 لاعبين من العيار الثقيل.

أحمد فتحي ضاعف جراح الأهلي، بعدما تأكد غيابه عن مواجهة العودة أمام النجم للإياقف بسبب حصوله على الإنذار الثاني خلال اللقاء، بداعي إضاعة الوقت، وهو ما يضع “البدري” في موقف محرج خلال مباراة العودة خاصة أن الخماسي الغائب يجيدون اللعب في خخط الوسط، وإن كانت فرصة الشيخ وعاشور في اللحاق بالمباراة قوية للغاية.

فيما استمرت خساشر الأهلي، بالفشل في فك عقدة الملعب الأوليمبي بسوسة، حيث لم يحقق الأحمر أو أي فريق مصري أي انتصار في هذا الملعب بخلاف ملعب رادس في العاصمة، والذي شهد العديد من الانتصارات الأهلاوية.

كما شهدت مباراة النجم، استمرار الجماهير الأهلاوية في توجيه الانتقادات إلى وليد آزارو مهاجم الفريق الأحمر، بعد إضاعته فرصة سهلة، لتستمر حملات الانتقاد للاعب والجهاز الفني.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here