الرئيسية الكورة المصرية منتخب مصر كوبر: أستعد للكونغو بأدوية الضغط وهذا اللاعب البديل الأمثل للسعيد

كوبر: أستعد للكونغو بأدوية الضغط وهذا اللاعب البديل الأمثل للسعيد

178
0
مشاركة

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمرا صحفيا للحديث حول مباراة الفراعنة أمام الكونغو والتي تقام يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم.

ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخمسة برصيد ٩ نقاط بينما يحتل الكونغو المركز الرابع في المجموعة.

وأكد الخواجة الأرجنتيني أنه يسعى لعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفراعنة خلال الفترة الماضية في ظل اقتراب حلم المونديال، مشددا على أنه يركز فقط في كيفية التعامل مع المباراة القادمة مع الكونغو، خاصة وأن تحليل أداء لاعبي الكونغو يؤكد أنهم جيدين للغاية.

وداعب كوبر الحاضرين للمؤتمر، مؤكدا أنه يتناول أدوية للضغط للتغلب على الضغوط التي يتعرض لها بسبب مباراة الكونغو، مؤكدا أن الضغوط الحياتية تواجه كل الأفراد ونفكر حاليا في مباراة كرة قدم وليس أي شئ آخر، خاصة أن الجميع يربط نتيجة مواجهة الكونغو بغياب مصر عن المونديال منذ 28 عاما.

وكشف المدرب الأرجنتيني، أنه من الوارد أن يشرك مهاجمين مع بداية مباراة المنتخب أمام الكونغو، مؤكدا أنه لم يستقر بعد على خطته لخوض المباراة في ظل الغيابات الكبيرة التي يتعرض لها المنتخب.

وصرح كوبر، أن صالح جمعة لاعب الأهلي، سيكون بديلا جيدا والحل الأمثل لتعويض غياب عبدالله السعيد زميله بالفريق الأحمر الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام النجم الساحلي أمس الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشدد الأرجنتيني على أنه في حال تأهل الفراعنة لكأس العالم لن يرحل وسيستمر في عمله، قائلا “مستعد للرحيل بشرطين خروج الشعب المصري للمطالبة برحيلي وثانيا مطالبة مجلس إدارة اتحاد الكرة برحيلي أما بخلاف ذلك فأنا مستمر مع الفراعنة”.

--------------
-

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here