الرئيسية الكورة المصرية الزمالك ضربة جزاء انبي 3 صدمات لـ”باسم مرسي”

ضربة جزاء انبي 3 صدمات لـ”باسم مرسي”

287
0
مشاركة
باسم مرسي

أهدر باسم مرسي، مهاجم الزمالك، ركلة جزاء “الإنقاذ” لفريقه أمام إنبى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى، ويفقد الأبيض نقطتين جديدين فى مشواره نحو تصدر المسابقة، ليبقى فى المركز الثالث، برصيد 8 نقاط.

إهدار باسم مرسى لم يكلف الزمالك نقاط فرصة الفوز فى المباراة فحسب، بل كلف “الحاسم” الكثير من السلبيات فى مشواره خلال الفترة المقبلة، ومن الممكن أن يؤثر سلبًا على مشواره مع القلعة البيضاء أيضًا.

يستعرض “سبورت 24” أبرز 3 أزمات قد تحدث لباسم مرسى مع الزمالك فى الفترة المقبلة..

– غضب زملكاوى

سيطرة حالة من الغضب بين جماهير الزمالك ومهاجمهم باسم مرسي، خاصة وأن المهاجم فرط فى فرصة العمر لعودته مرة أخرى لمصالحة الجماهير بعد الأداء السئ وابتعاده عن التشكيل الأساسى فى الفترة الماضية.

مباراة إنبى هى الأولى التى يشارك فيها باسم مرسى اساسيًا هذا الموسم، بعدما اكتفى فى المباريات الثلاثة السابقة بالمشاركة فى دقائق معدودة حيث وصلت عدد دقائق لعبه خلال 4 مباريات إلى 166 دقيقة، صنع خلالهم هدفين ولم يسجل أي هدف.

– “شماتة” كوبر

تصادف وجود الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى استاد بتروسبورت، بالأمس، لمتابعة مباراة الزمالك وإنبى، وسط مطالب الجماهير بإعادة التفكير فى ضم باسم مرسى مرة أخرى، لصفوف الفراعنة، بعدما قرر استبعاد “الحاسم” من قائمة الفراعنة منذ فترة طويلة وتحديدًا منذ أن اتهم بالتهرب أمام غانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018، والتى فازت بها الفراعنة بهدفين دون رد.

اعلن كوبر بعد انتهاء المباراة غضبه من اللاعب بعدما خدع الجهاز الفني للفراعنة وطلب الذهاب للمستشفى بمفرده للاطمئنان على إصابته إلا أنه لم يذهب للمستشفى وعاد لفندق الإقامة وقام بالاحتفال مع اللاعبين، وتبين بعد ذلك أن اللاعب تحجج بالإصابة حتى يتمكن من الحصول على إجازة لإنهاء حفل زفافه.

أداء باسم مرسى الذى تراجع بشكل كبير منذ بداية هذا الموسم، اصبح دليلا يستند إليه كوبر كمبرر لاستبعاده المستمر لمهاجم الزمالك فى الفترة الماضية.

– فرص “الغزال والسعيد”

اصبحت الفرصة أقوى أمام عمرو جمال، اقوى لقيادة خط هجوم منتخب مصر بعد تألقه مع بيدفيست الجنوب أفريقى، حيث استطاع احراز هدفين خلال 4 مباريات بالدورى حتى الآن.

الأمر نفسه سيحدث مع عمر السعيد، الذى تصدر قائمة هدافى الدورى الممتاز، بعد انتهاء الجولة الرابعة، حيث احرز 5 أهداف مع الإنتاج الحربى، وفى حالة استمرار مستواه قد يفكر كوبر فى إدخاله ضمن حساباته فى المباريات المقبلة، بعد انتهاء موقعة الكونغو.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here