الرئيسية الكورة المصرية الأهلي ليست مجرد مباراة .. مكاسب الأهلي الـ5 من مواجهة النجم

ليست مجرد مباراة .. مكاسب الأهلي الـ5 من مواجهة النجم

182
0
مشاركة

يواجه فريق الأهلي نظيره النجم الساحلي فى السابعة والنصف من مساء غد الأحد ضمن مباريات ذهاب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تساعده للتأهل للمباراة النهائية ، ولن تتوقف مكاسب الأحمر عند هذا الحد ولكن فى حال قدرة الأهلي على تخطي عقبة النجم ستحقق العديد من المكاسب يرصدها “سبورت 24”.

الاقتراب من حلم المونديال

سيكون المادر الحمر على بعد خطوة من المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية والتى من المقرر أن تقام بدولة الإمارات فى الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر المقبل ، حيث سيواجه الفريق الأحمر فى حال تخطي النجم الساحلي أحد فريقي اتحاد العاصمة الجزائرى أو الوداد البيضاوى المغربى فى المباراة النهائية.

الهيبة

انطلاق قطار الأهلي فى البطولة الأفريقية سيسهل مهمتة المحلية والمواجهات التى سيخوضها ببطولة الدوري حيث تخشي الفرق المصرية مواجهة فريق اكتسح الترجي التونسي ومن بعده النجم الساحلي.

الثقة

الفوز على الترجي ثم تخطي عقبة النجم سيعيد الثقة لعدد كبير من النجوم مثل شريف إكرامي الذى تعرض لانتقادات عنيفة على مدار الفترات الماضية مع وليد أزارو وعلى معلول ، حيث تحفظ البعض على مستواهم قبل أن يقدموا مستوي متميز.

رد الاعتبار

المدير الفني  حسام البدري يرغب فى التأكيد للجميع أنه الأحق بقيادة الأحمر وما يتعرض له من انتقادات لا يتوافق مع نجاحاته مع الفريق وأن انجازاته لا تتوقف على البطولات المحلية فقط ولكنه قادر على حصد جميع الألقاب.

ترجيح الكفة

محمود طاهر رئيس الأهلي سيكون أحد المستفيدين من تخطي عقبة النجم وذلك فى صراعه الإنتخابي أمام محمود الخطيب ، بعدما أصبح يردد البعص بانه نجح فى رئاسة الأهلي فى الجانب الاجتماعي أكثر من الرياضي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here