الرئيسية الكورة المصرية الأهلي 4 تحديات تواجه البدري قبل موقعة سوسة

4 تحديات تواجه البدري قبل موقعة سوسة

89
0
مشاركة
حسام البدرى

ينتظر فريق الأهلي المصري مواجهة صعبة المنال، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على النجم الساحلي التونسي، غدًا الأحد في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. 

ويرصد سبورت 24 أبرز التحديات التي ستواجه حسام البدري المدير الفني للأهلي قبل تلك الموقعة الصعبة على النحو التالي:

1- غياب عاشور

اقترن غياب حسام عاشور قائد وسط الأهلي دائمًا بنتائج سلبية للفريق الأحمر، فقلما يغيب عاشور ويستطيع أي من زملائه تعويض مجهوده بخط الوسط.

وسيكون على البدري تحد كبير أن يكسر هذه القاعدة خلال تلك المباراة الصعبة، بعدما اقترب عاشور من الغياب عن المشاركة في المباراة نظرًا للإصابة التي لحقت به.

2- ملعب سوسة

رغم النتائج الطيبة التي يحققها الأهلي أمام الفرق التونسية على ملعب رادس الشهير، إلا أن ملعب سوسة الخاص بالنجم الساحلي يظل شامخًا أمام الأهلي وجميع الفرق المصرية.

حيث لم يستطع أي فريق مصري تحقيق الفوز عليه خلال البطولات المختلفة، وانتهت المباريات التي خاضها الأهلي والزمالك والإسماعيلي بالإضافة إلى غزل المحلة والمنصورة والمقاولون إما بهزائم أو بتعادلات.

3- الثأر

رغم اقتناص الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 من النجم الساحلي، بالإضافة إلى كأس السوبر الأفريقي عام 2007، إلا أن اقتران اسم الأهلي والنجم الساحلي في أي مواجهة يعيد لأذهان الجماهير الحمراء بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007.

حيث خسر الأهلي نهائي البطولة على أرضه ووسط جماهيره، بعدما انتهت مباراة الذهاب في سوسة بالتعادل السلبي، قبل أن يخسر الأهلي بثلاثية في الإياب على أرض ستاد القاهرة.

ولذلك تعتبر الجماهير الحمراء مواجهات النجم ذات طابع خاص، وتسعى دائمًا للثأر ورد الاعتبار ومحو الذكريات الغير سعيدة خاصة أنهم لم يعتادوا على الانكسار.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here